كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟

    شاطر

    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736163

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الخميس 21 أكتوبر - 23:04


    كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟؟



    الحمد لله أولاً و آخرا ظاهراً وباطنا له الحمد في الأولى و الآخرة عليه التكلان لا

    رب لنا سواه ولا معبد لنا إلا إياه تجلى عن الأشباه والأنداد

    (( ليس كمثله شيء وهو السميع البصير ))

    وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وأزواجه الين الطاهرين وأصحابه

    والتابعين وعنا معهم برحمتك ياعزيز يارحيم ...


    أما بعد .....



    إن ظاهرة إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة شرت إنتشاراً غير طبيعي

    في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علي حق أوجبته على نفسي مما

    رأيته وقرأته في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه

    المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي

    ك في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء

    الذئاب الذي لا يعظمون حرمات الله فما ك نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.




    لذا قمت بطرح هذه الظاهرة (( الخبيثة )) أو سمها كم شئت لمناقشتها وما

    أتمناه من أعضاء المنتدى أو رواده من الزوار هو المشاركه بالرأي وليس

    الشكرعلى الطرح لأن هذا من واجب أي غيور ....

    فأبدأ بطرح وتوضيح هذه الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب

    ((( لا كثرهم الله ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله

    من كل سوء :


    أسلوب الإثارة العاطفية :

    أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم

    يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً

    نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها

    آسف على الرد القاسي بصراحة غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي

    النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله

    تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى

    لأنني بصراحة (( ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)) .

    طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .

    وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا

    حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقباه ...


    أسلوب التهديد :

    تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدء يهددها بأنه سوف

    يدخل على جهازها ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في(m S N)

    ولم تتواصل معه لا تستغربون ف لقد حدثت هذه الطريقة .

    ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا

    إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب ....


    أسلوب اللطف والحنية :

    تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و

    من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك

    و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير

    في كل كلمة تكتبها .

    وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد

    يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه ..

    وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...

    وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي

    طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في

    المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى

    ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .


    أسلوب المتشبهين بالفتيات :

    تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال

    رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض

    المسنجر أو يطلب رقم الجوال و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها وتقول و يشرفني كذالك أن تكوني

    صديقتي .

    ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف

    عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .

    وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي

    (( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))...




    أسلوب التشويق والاستعراض:

    تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن

    يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في

    موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه

    وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله .....





    أسلوب الكتابة:


    تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل

    الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد

    رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره

    وبقصائده وهكذا حتى ينجح .....

    وبعد :

    أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه

    منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا

    في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري

    وتقولي واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا

    أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقةبأنفسهن.



    وأخيراً أختي في الله :

    إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد

    عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح ))

    وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من

    هؤلاء الذئاب ....ممم

    دمتِ في رعايت الله وحفظة ...............

    وصلى على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه والتابعين ومن تبعهم بإحسان إلى

    يوم الدين ...

    (( سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ))




    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782209

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في الجمعة 17 ديسمبر - 20:00

    موضوًع في غاايهـ الروعه ..

    و كل هذا موجود .. و أنا علشان هيك كنت أدور منتديات للبنات فثط و لا يوجد آولاد علشان ما أكون بين الذئاب ..

    و الحمد لله هذا المنتدى مملكه الفتيات أجمل منتدى حلمت فيه و صديقاتي كلهم الي في المنتدى رائعيين ..

    و آنا واثقه أن كل بنت ماتريد تكون بين أيدين هذولا الذئاب .. و أنصحكم يا بنات أنكم تدخلوا منتديات للبنات بس علشان
    ما تتوهقوا و تحطوا عماركم في ستين داهيه ..


    و بآلآخـيير مشكوؤره سيموو ع الموضوع ..



    .
    .



    .
    .

    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736163

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟

    مُساهمة من طرف Q u e e n في السبت 18 ديسمبر - 15:46


    شكرا ع المرور هدوء الورد ....
    و يعطيكي ألف عافية ع النصائح


    بس الحين حتى منتديات البنات ما سلمت من الذئاب البشرية الغبية.. بشكل عام

    و احنا علينا الحذر .... من كل شخص في الانترنت و ما نعطي ثقتنا لحد

    يعني نخلي علاقتنا مبنية على التفاهم و المودة... بس ما ندخل في الأشياء الخصوصية

    و انا ...حاطة في التسجيل

    قسم ( حلف )... انه اللي يتسجل أنثى و ليس ذكر

    و إذا كان ذكر .... الله حيغمسوا في نار جهنم عشان القسم اللي قسمه
    و انا ما بسامح أي ذكر يتسجل بالمنتدى....



    انا بانتظار المزيد من آراءكم





    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1121810

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟

    مُساهمة من طرف وسيلة في الأحد 26 ديسمبر - 15:44

    الله يهدي كل من تجرا على دخول المنتديات الخاصة بالبنات و خدعهن
    و مو لازم تكون ثقة زايدة بين العضوات لانو ممكن يكون بينهم دكر و اي ملاحظة لازم يتم الاعلان عنها للمديرة و المسؤولين
    و سيمو الحلف اللي انتي عاملاتو يجدي نفعا فهو يحمينا من دخول التماسيح

    شكرا ع الموضوع الجميل






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    مجنونة بس حنونة
    ملكة الضحك و الفرفشة
    ملكة الضحك و الفرفشة

    مشاركاتي مشاركاتي : 2611

    النقاط النقاط : 182468

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : اليمن

    المزاج المزاج : free Time><

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    وأخيرا خلصنا الثانوية العامة والحمدلله وأن شاء الله راجعة للمنتدى بنشاط وحيوية بعد الأنقطاع أعترفوا أنكم أشتقتولي




    رد: كيف يتم إصطياد الفتيات في المنتديات؟

    مُساهمة من طرف مجنونة بس حنونة في السبت 15 يناير - 22:41

    مشكورة سيمو لأانج سويتيلنا هذا المنتدى الرائع
    أنا أول شيء قلت ما بشترك في منتديات لأني أخاف من السوالف اللي تستوي فيه
    بس الحمدلله أني أشتركت في منتدى للبنات فقط
    ومشكووورة على كل شيء







      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 11:22