aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    شاطر

    7de cute
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 165

    النقاط النقاط : 230570

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : ryad

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    مُساهمة من طرف 7de cute في السبت 5 فبراير - 4:45

    الخاتم يحدد شخصيتك !!!
    الخواتم الذهبية

    التى ترتدى الخواتم الذهبية فهى شخصية حادة فى مشاعرها منطلقة و عفوية و حريصة على إبهار العيون وخاصة من بنات جنسها.

    الخواتم الفضية

    تدل على البرودة والهدوء والثقة وصفاء النفس تهتم صاحبتها بالنواحى الفكرية وتنتابها مشاعر عدم الثقة أحياناً ولكنها سرعان ما تتمالك نفسها وتعود إلى طبيعتها.

    الماس والأحجار الكريمة

    إذا كان الخاتم هنا كبير الحجم غريب الشكل فإن من تحمله هى فتاة متناقضة متقلبة تميل إلى القلق والمعاناة العاطفية أما إذا كان الخاتم رفيعاً أو متوسطاً ينسجم مع شكل الإصبع وفى مكانه المناسب فإنه يدل على شخصية خجولة متحفظة ذكية تميل إلى كتمان أسرارها.

    مكان الخاتم يلعب مكان الخاتم دوراً فى تحديد الشخصية التى ترتدى هذا الخاتم ومن تفضل وضع الخاتم فى إصبع معين فإنها تكشف أيضاً بعض جوانب شخصيتها فإذا وضعته مثلا فى

    - الإبهام إنه يدل على شعور عالى بالذات وثقة زائدة الى حد الغرور.


    - السبابة تكون هذه الشخصية عنوان للتواضع وسعة الصدر والسماحة لدرجة إنها تفرط أحياناً فى الحقوق الشخصية حتى لا يغضب منها الأخرون. بحاجة الى قدر أكبر من الثقة بالنفس والشعور بالأمان.

    - الوسطى يدل على عقلية ناضجة تعشق المثالية فى السلوك والتصرف ولذلك فهى عرضة لتأنيب الضمير عند أقل هفوة. لا يعجبها الإنسان السطحى الذى يهتم بالمظهر دون الجوهر ولكن يعيبها محاولة فرض أرائها على الأخرين دون أن تدرى.

    - الخنصر تتحمل متاعبها ومتاعب غيرها بصبر وإستسلام أحياناً وخصوصاً فيما يتعلق بالأسرة رغم إعتقادها بأنها شخصية متميزة تتمتع بقدرات خاصة لا تملكها غيرها.

    - البنصر إنه يدل على شخصية تتمتع بالمشاعر الرقيقة والشفافية لا تتقبل فكرة التنازل عن أرائها كلامها يحمل صيغة الأمر دون أن تشعر ولكن الأخرين لا يفهمون طبيعتها الجادة وإلتزامها لذلك فهى بحاجة إلى تعلم المرونة فى التعامل ومراعاة ظروف وطبائع الأخرين.


    الفتاة بلا خواتم

    إذا رفضت الفتاة إرتداء الخواتم أو إكتفت بدبلة الخطوبة أو الزواج فإن ذلك يدل على شخصية غير نمطية تحب التجديد وتكره المظاهر كما إنها تكره النفاق والزيف و تميل إلى الوحدة متهمة من الأخرين بالغرور ولكنها فى الحقيقة متواضعة جداً تفضل السهر مع كتاب أو مجلة أو فيلم هادف أو برنامج ثقافى على الإشتراك فى حفل يشارك فيه المشاهير والنجوم.

    خاتم فى كل إصبع

    الفتاة التى تهتم كثيراً بوضع الخواتم فى كلتا يديها أو أصابع إحدى اليدين تكشف دون أن تدرى عن شعورها بعدم الأمان وحاجتها إلى الحماية حتى من نفسها وقد يعنى ذلك الرغبة فى إجتذاب إهتمام الأخرين ولفت أنظارهم إليها أو نوع من فقدان الثقة بالنفس والتستر وراء دفاعات نفسية ومظهرية واهية.

    شخصيتك من شعرك
    الإنطواء

    الفتاة التي تربط شعرها وتشده خلف أذنيها في لغة الشعر يعني أنها إنسانة إنطوائية تميل إلى العزلة، حريصة ولا تعطي ثقتها بسهولة، وجدية لحد كبير.

    البساطة

    الفتاة التي تلعب بشعرها وترفعه بأصابعها حتى يظهر جزأ من عنقها يدل على أنها تكره كل ما يقيد حريتها، تميل إلى البساطة
    في مظهرها وتعاملاتها وتحب ربط العلاقات مع الناس.

    الجاذبية

    الفتاة التي تلف شعرها حول إصبعها غالباً ما تكون تحب جلب الأنظار إليها، تتحكم فيمن تحب من الناس، وتحب أن تمدح.

    الدلع

    الفتاة التي تدخل أصابعها في شعرها وتعبث به تتمتع بالدلع والتلقائية وتحب المغامرة والتحدي.


    ملامح شخصيتك من لونك المفضل...
    الأسود يجعلك أميرة، والأحمر يمنح الإحساس بالدفء والبرتقالي يقلل من التوتر. أثبتت الدراسات أن المرأة يمكنها أن تتحدث دون أن تنطق وذلك بما ترسله من رسائل من خلال ملابسها ومظهرها الخارجي سيجمان مارتن عالم متخصص في علاج المرضى النفسيين بالألوان أجرى مؤخراً دراسة عن علاقة الألوان بالحالة المزاجية للمرأة وإنعكاس الألوان التي ترتديها المرأة في علاقتها بالآخرين.

    في بداية دراسته قسم سيجمان مارتن الألوان إلى نوعين ألوان صريحة وألوان خادعة وهي نفسها أنواع النساء وقد جملت دراسته إسم لونك المفضل يعكس شخصيتك وبدأ باللون الأسود المتوج ملكاً للألوان ويعتبره مصممو الأزياء موضة كل عام وضيف السهرات الأول لذلك ينصح سيجمان مارتن الزوجات بإرتدائه عند قضاء السهرات الخاصة ودعوة الزوج لها على العشاء فهذا اللون يجعله يشعر أن زوجته برنسيسة أو ملكة متوجة بهذا اللون الجميل الذي تشع المرأة من خلفه بريقاً وفخامة وليس كما يعتقد البعض أنه لون يعكس كآبة الداخل والحزن.
    الأحمرهو الشباب. تشعر ببعض الخمول وسيطر عليك الشعور برتابة الروتين اليومي بعد عمل يوم شاق فدراستنا تنصحك بإرتداء اللون الأحمر فهو لون يمنحك الإحساس بالدفء وينشط الدورة الدموية وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراك مفعمة بالحيوية والشباب كما يمنحك جاذبية لا مثيل لها في المساء.

    نقاء الأبيض

    اللون الأبيض من أهم الألوان الصريحة فهو لون الصفاء والنقاء ويعكس ملامح الزوجة الطفولية وأمام زوجها فهي تبدو زوجة طيبة وبريئة ولا تلجأ للمشاكل فهي تعمل لحلها ينضح بإرتدائه في الفترات الصباحية ليضفي مزيداً من الجاذبية الممزوجة بالنشاط.

    البرتقالي المثالي

    تتعرض العلاقات بين أي زوجين لأوقات يشعر فيها الطرفين بأنه متقلب المزاج وغير راغب في الطرف الثاني وهذه الأوقات هي وقت اللون البرتقالي الذي يعرف بين الألوان باللون المثالي لأنه يساعد كثيراً في تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة كما يساعد هذا اللون على تقوية جهاز المناعة وشعور المرأة بالثقة الدائمة في نفسها مما يقلل من إحتمالات الشك التي تتنابها حيال زوجها.

    طبيعية الأخضر

    ووصف سيجمان اللون الأخضر بأنه من أجمل الألوان الأساسية وهو لون صريح وطالب بأن تحرص حواء على تواجده بين ملابسها وإرتدائه عندما تشعر بتعب الأعصاب والقلب أو في حالة وجود مشاجرات مع الزوج فهو يخفف من حدة هذا التوتر كما يخفف من حدة الإحساس بالإرهاق العام لإرتباط هذا اللون بالطبيعة التي نميل اليها كثيراً من حين إلى آخر.

    عبقرية التركواز

    التركواز هو لون عبقري في مملكة الألوان يميز المرأة بالذكاء ويساعد على مهارة التواصل بين الزوجين وإستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما بل وإحساس كل منهما بالأخر حتى في عدم وجوده كما أنه يحسن الصحة العامة بشكل مباشر.

    عاطفية الفوشيا

    حواء التي ترتدي الفوشيا إمرأة شديدة الجاذبية تميل للتأثير على زوجها وإذا كنت من عشاق هذا اللون فهو يقوي المشاعر بين الزوجين ويزيد من الإندماج العاطفي بينهما وهو لون مثير للإنتباه ومحفز قوي للمشاعر وتنصح دراستنا المرأة بإرتدائه كلما رغبت في جذب إنتباه زوجها.

    واحة الأزرق

    اللون الأزرق هو لون الراحة والإسترخاء ويخفض درجة حرارة الجسم درجتين على الأقل وهو لون جرئ ومنطلق لذلك يفضل إرتدائه في العطلات والنزهات الخلوية أو حينما تريدين تمضية إجازتك في مكان هادئ للإستجمام وإرتباط الفواتح منه بالسماء والبحر يشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر مما يضفي عليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على علاقتك بزوجك.

    صفاء الأصفر

    وأرسل سيجمان رسالة إلى حواء قائلاً. سيدتي أنت في حاجة دائمة للصفاء الذهني والفكري وكذلك رغبتك في رؤية الأشياء بواقعية وكلما شعرت برغبتك في تحديد النقاط التي تميزك ونقاط ضعفك مع أسرتك في تلك الحالة أنت بحاجة للون الأصفر الذي سيساعدك على التواصل وتحقيق تلك الأشياء ومن المعروف أن هذا اللون يخلص جسمك من السموم والشوائب .

    نعومة البنفسجي

    تنصحك الدراسة وبيوت الأزياء العالمية بإرتداء هذا اللون سواء بشكل مستقل أو أن تضمنيه ملابسك فهو لون جميل وناعم وإرتدائه في أوقات العصاري يمنحك الهدوء ولكن إبتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاح تماماً لأن كثرة النظر إليه تحرك الكآبة والحزن داخلك.

    فتور الرمادي

    ينصح سيجمان حواء بأن تتجنب اللون الرمادي إن كانت تعاني من فتور أو برود في علاقتها مع زوجها فالرمادي لون بارد وبرودته تزيد الفتور بين الزوجين للتغلب على ذلك عليك بالألوان النارية لجذب إنتباه زوجك وتحريك المشاعر داخله نحوك.

    مراكز الإحساس في المخ تتأثر بأشعة الألوان

    وعن النظرة العلمية لمدى تأثير الألوان في نفسية المرأة تقول الدكتورة حنان سالم أستاذ علم النفس بكلية الآداب جامعة الزقازيق للألوان تأثير كبير في الحالة المزاجية والنفسية للأشخاص وبخاصة المرأة على إعتبار أنها كائن رقيق يسهل التأثير فيه وقد إهتمت بذلك الكثير من الدراسات سواء من الناحية النفسية أو العضوية كما إهتم بشرح هذا التأثير علم الجمال وكلها توصلت إلى نفس النتائج في أن للألوان تأثير مباشر في شخصية المرأة والحالة المزاجية لها وتضيف أن مراكز الإحساس والشعور بالمخ تتأثر بإنعكاس أشعة غير مرئية تصدرها الألوان ومن ثم تتأثر هذه المراكز بهذه الأشعة .

    وهناك نوعان من الألوان صريحة وخادعة أو ألوان ثابتة وأخرى متغيرة ولكل منها تأثير يختلف عن الآخر فالأسود على سبيل المثال من الألوان الصريحة سواء في تركيبته من بين الألوان أو في تأثيره فهو لون يمتاز بالحدة في التأثير سواء في الفرح أو الحزن فليس هناك مساحة للتردد في تأثيره .

    أما لون مثل الرمادي فهو لون خادع أو متغير و يعتبر لون من الألوان الباردة أو الفاترة التي تضفي بعض الفتور في المشاعر وتكون الحالة المزاجية لمرتديه مترددة بين السلب والإيجاب .

    وتنصح الدكتورة حنان المرأة بضرورة أن تعرف جيداً حالتها المزاجية قبل أن تلتقط من دولاب ملابسها الفستان الذي ترتديه وتعرف مدى تأثير هذا اللون على حالتها المزاجية


    اكتشف شخصيتك من نوع الفاكهه اللتي تفضلها!!
    إختار خلال دقيقة واحدة الفاكهه التى تفضلها

    العنب - التفاح - الفراولة - البطيخ - التمر - الكمثرى - البرتقال - الموز.

    النتــــائج

    1- العنــــــــــــــــــــب

    إذا إخترت العنب الصفة الغالبة على شخصيتك هي النشاط وكأنك تتخفي خلفة كي لا تعبر عن مشاعرك الداخلية، تحب العلاقات الإجتماعية العامة وتتمتع بشعبية في دائرتك.

    نصيحـــــــــــــــــــــــة

    إكشف عن بعض مشاعرك حتى لا يتهمك الأخرون بالغموض.

    2- التفـــــــــــــــــــــاح

    إذا إخترت التفاح شخصيتك تميل بقوة إلى الأعمال ذات النفس الطويل وكل عمل شاق، تصرعلى العمل بأفضل صورة.

    نصيحـــــــــــــــــــــة

    قد ترفض الإعتراف بالتعب إلا إن ذلك يؤذيك في المدى البعيد.

    3- الفراولـــــــــــــــــــــة

    إذا إخترت الفراولة لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف بيت رحب و سيارة أحدث طراز وحديقة وسفر وفنادق، تفضل إحاطة نفسك بالناس وإظهار جمالك من المزايا الأخرى في شخصيتك.

    نصيحــــــــــــــــــــــة

    قد يتهمك البعض بالسطحية فدافع عن نفسك وأبرز خصالك الأخرى.

    4- البطيــــــــــــــــــخ

    إذا إخترت البطيخ خاصة الشمام لست نشيط فقط بل إنك لا تستطيع إضاعة دقيقة واحدة من وقتك، أنت من الأشخاص الذين يستطيعون أداء أكثر من عمل في نفس الوقت أما إذا واجهتك مشكلة فإن أكثر من حل لها حاضر لديك.

    نصيحــــــــــــــــــــة

    قليل من الراحة ضروري لديك كي لا تفقد طاقتك بسرعة.

    5- التمـــــــــــــــــر

    إذا إخترت التمر الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك وإذا كنت سيدة فأنت سيدة بيت من الطراز الأول حتى لو كنت تعملين خارج المنزل حكمتك تجعلك مستشارة أولى لزوجك ولباقي أفراد عائلتك وكذلك بعض زميلاتك

    نصيحـــــــــــــــــــة

    تمنح الكثير ولا تطلب شيئاً لا يشعرك هذا بالظلم أحياناً إذاً فلا تتردد وأطلب بعض إحتياجاتك من المقربين.

    6- الكمثــــــــــــــــرى

    إذا إخترت الكمثرى الجميع يحب دمك الخفيف ولطفك وأكثرهم يستمع ويصغي لرأيك ونصائحك. تمتاز شخصيتك بالتفاؤل ولا ترى من الأخرين إلا جوانبهم الإيجابية.

    نصيحـــــــــــــــــــة

    التفاؤل جميل ومفيد لكن إحذر في بعض الأحيان أن يتحول إلى وهم.

    7- البرتقـــــــــــــــــــال

    إذا إخترت البرتقال هل تسمع كثيراً عبارة أنت كثير الإنتقاد نعتقد هذا لأن جانباً من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الأخرين.

    نصيحـــــــــــــــــــــة

    حاول أن تكشف لدى المقربين منك بعض الجوانب الإيجابية حتى لا تتهم بأنك صائدة العيوب فقط .

    8- المــــــــــــــــــوز

    إذا إخترت الموز الصفة الغالبة على شخصيتك في نظر الكثيرين الإسترخاء والبرود مع خفة الدم، وهذا قد يكون صحيحاً بنسب مختلفة تميل إلى الراحة وتعتقد أن الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم .

    نصيحـــــــــــــــــــــــة

    إذا إكتشفت زيادة سريعة في وزنك فأنت مخطىء الزيادة لم تحدث بسرعة بل بسبب تراكم الإسترخاء من دون أن تشعر بذلك.

    اعرف شخصيتك من عدد حروف اسمك...

    إذا كان إسمك يتكون من


    ثــــــلاثـــة حـــــــروف

    رومانسي و ذكي، غيور لكن أخلاقه عاليه و جميل الملامح و جذاب.

    أربعــــــــــــة حـــــــــــــــروف

    يصعب السيطره عليه. ومخلص في حبه، ذويق في إختياره.

    خمســــــة حــــــــــــروف

    قوي الشخصيـــة ولكنه حنون جداً.

    سـتـــــــة حــــــــــــــروف

    عنيــــــــد و محب للأخرين.

    ســــــــبعـة حـــــــــــــــروف

    قوي الشخصيه متكامل، حاد النظره.

    ثمــــانيـــة حـــــــــــروف

    غامض بمعنى الكلمة.

    تســـــــــعة حــــــــــــروف

    لا تعرف شعوره الداخلي.


    الأبراج وحياة البنات
    - الفتاه الحمل


    إن مشاعر الحب تمنح المولودة الحمل الإبداع، إنها مولودة الإبتكارات والروعة والفن والعمل دون كلل، الفتاه الصعبة المنال التى تضىء سماء وحياة من تحب، فى وجهها إبتسامة تفيض رقة وعذوبة إطلالتها هادئة ومميزة تمتلك إطلالة خاصة، إنها فتاه فائقة الأنوثة والجمال، واثقة من نفسها وذكية ومتواضعة رغم مظهرها الملوكى طبيعتها مستقلة ترفض الخضوع للرجل فى المنزل والعمل، تؤمن بمساواة المرأة والرجل، ترفض الخسارة والفشل، طموحها فوق العادة، ميولها قوية نحو المطالعة وحب الإستكشاف، إن الفتاه العصرية تحافظ على جمالها وحيويتها ومظهرها وحبها للحياة، تتعرض فى حياتها لمفاجآت كثيرة، تحب العمل طالما إنها تعمل فإنها تعيش الحياة، بالنسبة لها أكبر درس ممكن تتعلم منه شيئان تركزعليهما مولودة الحمل الحب والعمل، وكذلك هى شديدة الإهتمام بالمنزل تعشق النظافة والترتيب، تهتم إهتماماً شديداً بالعلاقات والروابط العائلية وهى فتاه رومانسية للغاية، الأحلام والخيال يتحدا معاً فى عالمها العاطفى.

    - الفتاه الثور

    الأنثى المولودة فى برج الثور لها جاذبية خاصة ومثيرة، وتمتاز بصوت ندى، صلبة فى تفكيرها وتخشى القيام بما هو خاطىء تتحمس للأشياء الجميلة الجيدة، الملابس، المجوهرات، الأثاث. تسعى لإمتلاك أرقى وأندر الأشياء، يهمها الإستقرار فى حياتها، فى الحب تريد التملك لأنها تريد الأمان وتفضل الزواج من رجل ثرى لتحقيق أحلامها وأمانيها. طبيعة الفتاه الثور تملك الصبر والإحتمال والهدوء والبرودة مما يثير العجب، الفتاه الثور ذكية منطقية وواقعية، مولودة الثور مثال للفتاه العاملة النشيطة، تعداد مواهبها لا حصر لها، حواسها هى التى تعمل ومن خلال حواسها تقبل الأشياء وتقتنع وهى مثال الإستقامة والصدق. الفتاه الثور سهلة التكيف مع المجتمع شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين، تهوى الرسم والغناء، لا تعرف الشكوى، فهى تصبر على الشدائد، ولكنها عنيدة وتتشبث برأيها وهى تؤمن بالحب إلى حد بعيد جميع الرجال يتنافسون للحصول على قلبها، تحب الهدايا القيمة.

    - الفتاه الجوزاء

    الأنوثة تفيض فى حديثها، والرقة تنساب من كلماتها، موزونة ذكية، عملية فى تفكيرها، هى مولودة ذات شخصيات متعددة، قوية وغنية بالأفكار، جمالها مشبع بالأنوثة الفاتنة، جاذبيتها مغرية وساحرة، هى الحبيبة المخلصة والصديقة المتقلبة وربة بيت ممتازة، الفتاه الجوزاء إنسانة عقلانية أكثر مما هى عاطفية، وهى تعتبرالحب لعبة تسد بها وقت فراغها، هى متأججة العواطف، ولكنها كل النساء فى إمرأة واحدة، عاشقة، صديقة، زوجة وأم حنون لا تريد أن تعيش كإمرأة عادية، تريد أن تكون مميزة، تكره الروتين، قليلة الصبر والإحتمال، تحلم بالكثير وأحياناً تصدق أحلامها الوردية، وهى كذلك طيبة ونشيطة ودبلوماسية، وبها نوع من العصبية.

    - الفتاه السرطان

    الفتاه فى برج السرطان تملك شخصية جذابة ومحببة، وقورة وظريفة فى أن واحد، دائمة الإبتسامة، هى الأم المسؤولة والطفلة المدللة، حنونة ومزاجية عاطفية وقاسية لطيفة وحساسة، رقيقة ومستبدة وظالمة، فتاه موهوبة حريصة على عائلتها وعلى زوجها بصورة خاصة، ذكية تهوى تأمين الرفاهية لمن تحب تشعر الفتاه السرطان دائماً بالنقص مما يدفعها للبحث بإستمرار، تحب أن تعمل فى ميادين غايتها إفادة الأخرين قبل إفادة نفسها، تعشق الإكتشاف وتهتم بأخر التطورات العلمية، قليلاً ما تحب السهر والإبتعاد عن عائلتها، تجد السعادة فى عيون أطفالها وزوجها ومنهم تستمد القوة لحمايتهم، تحب البحر من المميزات التى تختص بالفتاه السرطان عاطفتها القوية وحنانها ومعاشرتها الحلوة وإندفاعها القوى ودموعها الجارحة، الفتاه السرطان حبها صادق وعميق قليلة الغيرة ومشاكلها العاطفية تنبع من داخلها لعدم ثقتها بنفسها.

    - الفتاه الأسد

    المرأة الأسد تتمتع بشجاعة وحماسة قوية وفذة، تعتمد على نفسها وتتحمل مسؤولية قدراتها، إنسانة عصرية وإجتماعية، تحب الإختلاط بالناس كما تحب مساعدتهم، تعتقد أنها الأذكى، لامعة فى الأعمال النظامية وفعالة فى خدماتها. المولودة الأسد تعشق الحرية، تريد أن تكون بارزة في المجتمع، المرأة الأسد مضيافة رائعة تنتقى كلامها وتستعمله بالوجه المطلوب فى المجتمعات التي تقدر بلاغتها وذكائها، المولودة الأسد إذا تصرفت بسلبية تسبب المشاكل لنفسها ولمن حولها، ترفض أن تلعب دور الضحية تتمتع بعنفوانية وكبرياء كبيرين وكرامة لا يستهان بها، فى الحب تبحث الفتاه الأسد عن رجل أقوى منها أو يوازيها قوة. تكره الرجل الضعيف، هى غير تقليدية فى حبها، تحب لفت نظر حبيبها وترغب بأسر قلبه.

    - الفتاه العذراء

    الفتاه العذراء تتمتع بحيوية بالغة وقوة عظيمة، وهى ذات سمعة حسنة ومحترمة جداً، واقعية فعالة ونشيطة، وهى إجتماعية، فى المنزل هى شخصية آخرى تماماً، لا تطيق الأعمال المنزلية، وما يميزها هو الذكاء، تهتم بالدرجة الأولى بالأناقة والتصرف الحسن وتحب خدمة الأخرين، وتحب الإستقلالية كلاسيكية الذوق فى إختياراتها، تعتبر أن الحياة لها مذاقها الخاص، هى متحررة جداً، تصرفاتها ليست عفوية وكذلك ليست فضولية حذرة مطيعة منتجة قديرة، عصبية وسبب عصبيتها بحثها عن الكمال المطلق فى نفسها وفى الأخرين، العذراء العاشقة واقعية فى حبها، أنثى محبوبة ومبدعة، تعمل المستحيل لإرضاء حبيبها، الإعلان عن حبها ليس سهلاً ولن يكون أمراً بسيطاً، وهى ليست مغرورة، تحب الشخص بكل أخطائه وهفواته وحسناته وسيئاته، ترفض عالم الأوهام والأحلام الغير محسوسة والغير نافعة.

    - الفتاه الميزان

    تتميز الفتاه الميزان بالأناقة والرقة والنعومة، شخصيتها فولاذية صلبة، واثقة من نفسها وآرائها، غالباً ما تحوز على مستوى تعليمى عالى وثقافى راقى، تفضل الجمال فى كل شىء، تفضل العمل خارج المنزل قبل الزواج، حذرة لا تثق بالأخرين بسرعة، يهمها العلاقات العميقة الجذور. ليست من النوع الضعيف، لديها من الحماسة والإندفاع الفكرى ما يظهر حبها للأمور الفلسفية والنظريات الجمالية، هذه الفتاه تترجم عفوياً التناقض الحاصل بين مظهرها وحقيقتها، يمكن أن تحل مكان الرجل فى غيابه، تملك قوة الإرادة ورجاحة العقل، لا يستخفها طيش الشباب، قلب الفتاه الميزان مرتبط بالجمال، تهتم للمظهر الخارجى للشخص الحبيب، قدرتها على إخفاء مشاعرها واضحة، رومانسية، تساند حبيبها وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم حبها نار متفجر ملتهب بالعاطفة.

    - الفتاه العقرب

    الفتاه العقرب تمتاز بجمال وحضور يميزانها عن الفتيات الأخريات، ثقتها وإعتزازها بنفسها كبيرين، لا تخاف المجهول، تخطط باكراً للمستقبل، حاستها السادسة التى تتمتع بها تتيح لها أن تقرأ الأفكار وتستبق الأحداث والأمور وتحل الألغاز، نظامية، طيبة القلب، تحب العدل والإستقامة والجمال وهناك صفتان أساسيتان عند الفتاه العقرب هما العمق والإرادة تتمتع بقدرات وكبرياء وإرادة وذاكرة فذة، ترتاب بكل شىء وتشك بكل ما حولها، وهذه الفتاه عندما لا تتحمل تنفجر بشدة وعنف ولا تصمت عن أى إساءة، الفتاه العقرب فضولية تنجح فى دور الزوجة. الفتاه العقرب العاشقة تشع غموضاً وسحراً وإغراء، فى الحب هى قوية وعميقة المشاعر لا ترغب بالعلاقة العابرة أو السطحية، عندما تحب تخلص، عاشقة مثالية بعواطفها وأحاسيسها لكنها ترغب بحب خرافى، الحب عندها ميناء أمان وواحة السكينة والهدوء، عاشقة شجاعة، تفرض إحترامها فرضاً، لا تتحمل الخيانة لها ذاكرة قوية فهى ساحرة ومخيفة فى نفس الوقت.

    - الفتاه القوس

    الفتاه فى هذا البرج تتميز شخصيتها عن باقى الإناث أنها من النوع المتسامح، أنها الأنثى الفاتنة التى يمكنها التكيف بين دورها الإجتماعى والعائلى بدقة وتماسك، متفائلة جداً، الصدق من مميزاتها صادقة دائماً فى عواطفها، الفتاه القوس متحررة، مغامرة، تكره الضغوط والقيود، إجتماعية مولودة رشيقة الفكر والحركة، صريحة صادقة، لا تعرف الخبث محبوبة ومرغوب فيها فى كل المجتمعات، لا تحب الخيانة، فى صدقها خشونة تزعج المنافقين فيتهموها باللؤم والخبث والبلبلة، فى الواقع هى منطقية وطيبة جداً ليست طائشة ولاعاطفية أو متهورة. القوس العاشقة لا تتوق إلى الزواج بقدر ما تتوق إلى الحرية، إنها الفتاه التى تكره التقاليد والقوانين والقيود والأعراف التى لا تعنى لها شيئاً، وهى عملية نشيطة تميل إلى تحقيق ذاتها، إنها العاشقة المغرمة بالحياة من أعماقها.

    - الفتاه الجدى

    الفتاه الجدى تتمتع بشخصية محافظة، مسؤولة، فولاذية الإرادة، جدية وحساسة جداً، وهى الفتاه الرقيقة مهذبة ولبقة التصرف دبلوماسية تحسن التعامل مع الأخرين، تتميز بالعفوية الواضحة، وهى ذكية فى أسلوبها ولها أسلوب رقيق للتقرب اليك فيرق لها قلبك لا تصدق أنها هذه الفتاه ضعيفة بل هى تملك قوة فولاذية، إن الفتاه الجدى لا تمل من السعى الدؤوب تحترم ذاتها وتعتمد نظاماً جاداً فى حياتها، واقعية فى العمل هى من أمثل الموظفين ناجحة وقادرة. الفتاة الجدى المدللة تبحث عن الرجل الذى يستطيع أن يكون لها بمثابة الأب، وهى فتاه عاقلة كل الرجال يكونون محظوظون للزواج منها لأنها ليست تافهة بل زوجة وربة بيت مثالية الجدى العاشقة لا تستوعب بسهولة تفاصيل العلاقة العاطفية، لأنها لا تعطى الأهمية والأولوية فى حياتها للعاطفة، واقعية جداً تعتبر الحب مزعج وممل، تريد أن تتزوج وتحب شخص أرفع منها مكانة متى ما إقتنعت من الشريك فإن الحب يأسر قلبه.

    - الفتاه الدلو

    الفتاه الدلو متواضعة حسنة المظهر، تعطي نفسها كلياً لمن تحب، هذه الفتاه مرتبطة بكل إنسان من الوجهة العاطفية، إنها فعلاً رقيقة فى الحب لكنها تبدو غامضة متكتمة، تميز الصدق من الكذب، ثقتها بنفسها كبيرة، المال فى نظرها شىء ثانوى، وكذلك تتمتع بالحاسة السادسة الفتاه فى برج الدلو عاطفية جداً رغم إخفائها لهذه العاطفة، ولكنها ليست العاشقة الرومانسية المثالية وليست المحبة المنفتحة، الحب مشكلة فى رأيها ويزيد الأمور تعقيداً، فهى لا تفهم أحاسيسها ومشاعرها حق الفهم. إن الرجل الذى يتقبل شخصيتها المستقلة وتحررها وتفوقها ويتفهم تحفظها فى الحب وإخفائها لأحاسيها لا شك أنه سيتعرف بأنها فتاه غير مملة وقادرة لأن تجعل من حياتها وحياة شريكها متعة دائمة. الزوجة الدلو من السهل العيش بقربها كزوجة كريمة، تحب حياة الرفاهة وتتجاوب مع أوضاع الحياة، تتفهم الآتى بصبر وتبصر، وهى زوجة وفية وصادقة، والأم الدلو واعية وقديرة، تحب أولادها وترعاهم ولكنها أحياناً تبدو قليلة التعلق بهم، لا ترغب بإنجاب عدد كبير من الأطفال رغم حبها لهم حتى لا تحد من حريتها، ولكى تقدم لهم كل ما يحتاجونه براحة. أولادها ناجحون بسبب تربيتها الممتازة. وهى تشجعهم بإستمرار وتدفع بهم إلى النجاح وتحقيق الذات.

    - الفتاه الحوت

    الفتاه فى برج الحوت مسالمة رقيقة قادرة على ضبط إنفعالاتها بإستمرار، ترفض الأشياء المزيفة، والكلام الصادق والواضح يسعدها، تفضل زوجاً قديم الطراز وكبير السن، فتاه باردة جداً لا يبدو عليها أى قلق فيما يتعلق بالغد، لا تعرف الغضب ولا الحقد، عواطفها تخمد بسرعة وغضبها لا يدوم أكثر من لحظات، تفضل أن تعيش فى جو من السعادة والمرح، ولا تهتم حتى لو إنقلب العالم رأساً على عقب تبحث عن علاقة قوية وثابته لأنها تريد الإستقرار، فهى حنونة وعاطفية وصريحة تتمتع الفتاه الحوت بالذكاء والمراوغة، متفهمة لأراء أصحابها. الحوت العاشقة حارة المشاعر، لطيفة، جاذبيتها أخاذة، رقيقة رومانسية، عميقة العواطف والأحاسيس، صمتها ملىء بالمعانى والغموض، تدخل القلوب بسرعة البرق قليلة الكلام كثيرة الصمت للعاشقة الحوت شخصية يصعب الوصول إلى عالمها الداخلى العميق، لأنها تمثل جمالاً يتحدث عن نفسه بكل اللغات، وهذا الجمال قد يكون شكلاً روحاً، قلباً، فكراً، عاطفة، كل هذه الأشياء بالإضافة إلى أشياء أخرى لا يمكننا أن نحصل عليها أو نتجاوزها. ففيها عالم يضج بالمعانى يغمرك بشعور لا يمكن تفسيره مع الحوت العاشقة، فى الحب لا يكفى أن تكون طيباً، تحتاج هى إلى الكثير، هى حقاً شخصية غريبة فى بين عالم متناقض يقوم على الحب والتسامح والمغفرة والألم والعذاب والتضحية.


    شخصيتك من حرفك الأول

    كيف تستطعين تحديد أبعاد شخصيتك من خلال حرفك الأول؟


    A

    حــرف العــقل أحـياناً مباشـر إلى درجــة الشراسة والعـدوانية فى إثـبات وجهـة نظـره، إنـه قــائد ويـريد إثبات وجـوده فى العالم كله يملك أفكاراً جيـدة وأصيـلة ويمـلك طمـوحاً عـالياً وحمـاساً ويـحب العمل والحركة ويكره الهـدوء والجلوس. حين يكون فى الإسم يعبّّرعن القائد المشجع. وحين يكون فى الإسم أول حرف فإنة لا يحب المقاطعة ولا النصيحة.

    B

    حـرف العـاطفة. إنه إنطـوائى، خجـول، حسـاس. يحب الجـمال والـفن ولـكنه يحـتاج إلى تشـجيع غيـره لــه. حين يكون الأول فى الإسم فإن صاحبه يحب التعاون .

    C

    يعبّـر عن ذاتـه بشكـل جيد. يحب لفت الإنتباه ويعطى إنتباهاً للأخرين لكنه متوتـرغير مستـقر يحتــاج إلى الحب ويشـجع علـى الحب حين يكون أول حرف فى الإسم فإن صاحبه يشجع الإبداع.

    D

    إنه حـرف عمـلى وبنائى ويعمـل بســعى جـاد لتحـقيق ما يريد. تفكيره قـد يكون حازمـاً إلى درجـة التعـقيد. إذا ظهر كحرف أول فى الإسم كان صاحبه يشجع التفكير العملى .

    E

    هو حـرف يشـجع التكـيف، ولــكنه غير مرتاح ويشعر بتوتر فى حالة الحب والسـفر. لـديه قدرة تواصــل مـع الخطـوط المختـلفة من حوله وهو مشرق وحيوى. إذا ظهـر كحرف أول فى الإسم كـان صاحبه يشجع التواصل. أما إذا كان أول حرف متـحرك فى الإسـم كانت ردود أفعـال صـاحب هذا الإسم سريعة. وهو يقـفز من موقـع إلى آخر حـين يشعر بالملل.

    F

    يشعر بضرورة التـناغم فى الحياة التى يعيشها. هو حرف لـيس مستقراً ولا يشـعر بالأمـان، وإن بـدا عكـس ذلك للأخرين. هـو حرف غـير عـملى ولكنه مبدع ويحب الصداقة. صاحبه عادة يستخدم الصوت. هو حرف كله مسؤولية هو يحتـاج إبـداعاً ولـه توجـهات فنـية واضحة إذا ظـهر كحـرف أول فى الإسـم كان صاحبه يشـجع الـصداقة والـمرح .

    G

    يملك قدرة عجيبة على الإنسحاب التام رغـم قدرته على التواصل الجـيد مع الآخـرين. فى باطـنه يوجد إبداع ولكنه قد يـفشل أحـياناً فى إظهاره. هو يعمل بجد وإجتهاد لما يؤمن به. ويركزعلى الجوانب الروحانية فى الشىء. إذا ظهر الحرف فى أول الإسم كان صاحبه من النوع الذى يعتمد على ذاته.

    H

    هو حرف مادى بشكل واضح. ويتمتع بالصعود حتى يصل لما يريد يستخدم طرقاً مدروسـة لضـبط أمـوره المالية بـه قـدر من الإسـتقلال الذاتى رغم انه إجتـماعى ونـاجح فى حـياته الإجتماعية. لـديه قـدرة على التكيف مع أى تغيرات ولديـه خـوف من الأمـور الروحانية. إذا ظـهر كـأول حرف فى الإسـم كان صاحبه يشـجع التفـكير الإقتصـادى .

    I

    عاطفى مسـتقل بذاته واثق فى نفسه يعرف ماذا يريد هو يكره التدخل، يمـيل للمثـالية المبالغة حـتى يكـاد لا يـكون عملـياً. لـديه حس رومانسـى لكـل شىء حـوله. حساس سـريع الإعجاب بالأخرين، ولـديه حـس إنسـانى عـال. حيـن يظـهر كـحرف أول فى الإسـم فإنه يشجع المـثالية وحــين يظــهر كــأول حـرف متحـرك فى الإسم، تكون معـظم ردود أفعاله عاطــفية، ويكـون مثــالياً غير عمـلى .

    J

    رغم هيئة القيادة والرئاسة فيه، إلا أنه مهزوز من الداخل أحياناً لديه قدرة التحرك هنا وهناك، ولكنـه فى حاجة إلى مساندة حتى يمضـى فيـما يريد، يعرف قـدراته وحين يبادر بالعمل يشعر بالراحة. طموح ويملك قدرة تحقيق طموحــاته، إذا ظهر فى الإسم كحرف أول فإن صاحبه يشجع تحكيم العقل على العاطفة.

    K

    إنسـان هـذا الحرف يمـلك مـوهبة الإيحاء للأخرين بكل الإبداعات التى يبدون إهتماماً فيها. هو متـعاون، لكـن مثالـيته هى التى تـخلق إعـاقة تعاون مع الأخـريـن يـريد أن يـكون دائـماً الأول وهـو أحيـاناً يـخلـق جـواً مـن التوتر للمحيطين به. إذا ظهر الحرف فى أول الإسم كان صاحبه مصدر إيحاء لمن حوله.

    L

    صاحـبه مثـير، جذاب، وقلـبه ينضح بالحب هـو حرف فيه قدرة تعبير عالية. فى حقـيقته هو ليـس حرفـاً جاداً وإن ظهر غيـر ذلك به خاصية المرح وأخذ الحـياة بسهوله. يتحول إلى ناقد شرس حين ينتقد هو قد لا يبدو مستقراً لكـنه فى الـواقع مسـتقر وبـثقة هو حرف يملك خططاً لكل شىء فى حياته. وهو جيد للحياة الإجتماعية إذا ظهـر كـأول حـرف فى الإسـم كـان صـاحبه إنسـاناً إجتماعيـاً ويشجع الـتواجد بحـفلات ومـناسبات إجتـماعية.

    M

    حرف فى مـنتهى العملية الجدية. لكنه بين الحين والآخر يريد الحب والإثارة حيـاته مـرة فـوق ومـرة تحـت، ورغـم جديتـه فـهو مزاجـى لـكن مزاجــيته مـدروسة فهـو قليـلاً ما يخـاطر بنـفسه ومصـالحه ويحـاول قـدر الإمكـــان ألا يخســر. هو محـافظ به قـدر من الـتزمت والتـحجر وبه ميزة التركيز الجيد. إذا ظــهر الحرف فـى أول الإسـم فصـاحبه يشـجع الإستـقامة والأخـلاق.

    N

    حـرف يتمـتع بالتـغيرات الحـاصلة فى حيـاته طالمـا هناك فى كل مرحلة متـعة. حسـاس وغـريـزى ويحــب أن يحـاط بالأخـريـن ولا يفـضل أن يـكون لـوحده، ولـكنه قـد يـبالغ فـى هـذا الأمـر فتصـبح حيـاته ممـلــوءة بالـناس والـتواجدات الإجـتماعية. هــو يـساعد ويشـعر بسـعادة ومسـاندة من الآخـرين. ينـفذ ما يطـلب منـه لكنه شخص يكرر أخطــــاءه. إذا ظـهر الـحرف فـى أول الإسـم كـان صـاحبه يمـيل لأن يكـون مقـبولاً و معــروفاً إجتمـاعياً.

    O

    به قـدر من التركيز والإبهار، هو حرف إقتصادى وقادر على إبراز نفسه ولفـت إنـتباه الأخـرين هـو سريع التغير وقادر على التكيف مع أى ظرف صعب. إذا ظهر الحرف فى أول الإسم كان صاحبه تحصيلياً أمــا إذا كـان أول حـرف عـلة، كان ذا تعـبير عاطـفى، وعـلى قــدر مــن الإيمان بالروحانيات.

    P

    حـرف ذكـى جـداً يشـجع عمـق التـفكير بـكل أمـور الـحياة حرف به قدر من المفاجآت الطارئة التـى تحصل بين الحين والآخـر ومن دون سـابق إنذار هو حـرف يشـجع علـى التـدين والإيـمان بالغيبيات. لا يمنع سماع الرأى لكنه يـنزعج حين يصـل الأمر إلى حـد التـدخل الكـبير إذا ظـهر كـأول حـرف فى الإسـم كان مشـجعاً للمـعرفة والثقـافة الـذاتــية.

    Q

    هـذا الحـرف غيـر عادى يضـيف على الإسم الذى فيه نكهة غير عادية فى الحياة. لديه قدر من التفكير الإقتصادى وله طرق عديدة للتكيف مع الحياة يؤمن بالـقوة والقـدرة البدنـية كأسـاس فـى الحـياة جيـد فـى مجال الأعمال الحرة يرتكب الكثير من الأخطاء المدمـرة التى لا يمكـن إصـلاحها. حيـن يظـهر كأول حـرف فى الإسـم فـهو يكـشف شخـصية حرة لا يقّيدها أى أمـر فى الحـياة.

    R

    حـرف قــوى وبه قدر كبير من الإنسـانية. هو حـرف تحصيلى به مقادير كبيرة من الإسـتقلال الذاتى والمادية والمـثالية. لكـنه قـد لا يظهر فى ذات الوقـت. به نـزعة كبـيرة لمسـاعدة الآخـرين. حيـن يظـهر كأول حـرف فى الإسـم فإنه يشـجع التصمـيم والقرار المـؤكد.

    S

    هـذا الحـرف يعـايش صـراع النـجاح والـفشل فـى حـياته. حيـاته فيـها إلـتواءات كثيـرة ولـكـنه فـى حاجـة ماسة لـلدفاع والـتأييد الإجتمـاعى مهم عـند هـذا الحـرف لتـأكيد الثـقة بـالذات. هــو حـرف يشـجع الـطمـوح فى ذاتـه وفـى الآخـرين، لكنه لا يشعر دائمـاً بـالأمان، حتى أنه قـد ينطوى على ذاتـه. يملك روحاً قيادية، ولكنه لا يحب دائمـاً أن يلـعب دور القـائد. إذا ظـهر فـى الإسم كان صاحبه يشجع الطـموح عـند الآخرين.

    T

    هـذا الحـرف هـو حرف شـهيد. شهيد العمل والعاطفة هو حرف كله محـبة وبـه قـدر كبـير من روح الصداقة لكـنه حرف عصبى متوتر ويشعر بتعـب فـى أجـواء المـنافسة أحيـاناً شـدة خـلقه تجـعله يفـضل أن يـلعب دور الـتابع والمـنفّذ وليـس القائد أو صاحب القرار! لديـه قـدرة توصـيل المعـلومة هـو دائـماً فى عطـش للعـاطفة والمحـبة العـامة فـى الحـياة. إذا ظـهر الحــرف فـى أول الإسـم كـان صاحبه يشـجع الثقـة فى التعامل، وهـى كلمة السر لـكل قراراته مـع الآخـرين.

    U

    حـرف مسـترخ إجـتماعياً ويـحـب الـناس يـعبر عـن نـفسـه بسـهـولة وهـــو متـوازن لـديه عـلاقة جـيدة مـع الآخـرين وإن كـان بـه قـدر مـن اللامـبالاة هو سـعيد ولكـنه لا يكـون صـاحب قـرار دائمـاً. إذا ظـهر الحـرف كـأول حـرف فـى الإسـم كان صاحبه مستمتعاً مسترخياً لأقصـى درجـة أما إذا ظـهر الحـرف كـأول حـرف متحـرك، كان صـاحبه عـاطفياً، ولـكن بشـكل درامـى حـزين مأسـاوى.

    v

    هـذا الحـرف لـديـه قـدرة هائـلة علـى التخطـيط والـوصـول للأهـــداف التـى يريدها. هو مـتوتر وعصـبى ولكنه قـوى. قوتـه قـد تصـل إلـى حـد القـسوة حـين يـريد الوصـول. إذا ظهر الحرف كأول حرف فى الإسم كان صاحبه إنساناً يندفع للإنجازات.

    W

    إنسان بـه طبـع المـوج الحـياة عـنده فـوق وتحت سلاسة وصعوبة لديه قدرة تواصـل لفظـى وعقلـى جـيدة مـع الآخـرين ولـديه قـدرة التمتع بكل شـىء فى الـحياة. وهو محبوب لا يمـكن السـيطرة عـليه ويـبحث عن متعة وتغيـير دائـم فـى الحـياة. إذا ظـهر كـحرف أول فى الإسـم كان صـاحبه إنسـان التـغيير والـتقلب.

    X

    حرف قوى قلما يوجد كحرف أول فى الإسـم لكنه حـرف قـوى وحـرف به إظهـار للحقـيقة هو يعـبر عن التضـحية بالذات من أجـل الحق، لكنه كذلك مثير وإن كان يبدو هادئاً لكنه فى حاجة إلى الإستقرار النفسى و الإجتماعى الـذى يفتـقر إليــه. إذا ظهـر كـأول حـرف فـى الإسـم كـان مشـجعاً للتـميز فى الشـخصية.

    Y

    هـو حـرف حـياته مملوءة بمواجهات صارمة ومختلفة. ولكنه حرف به قدر من الـروحانية ويـؤمن بتـعدد الأسبـاب. جيـد فى أى عـمل يتطلب ذكاء وحسن إستـخدام للعـقل. يـعمل أفـضل حيـن يعـمل لـوحده. يمـلك حاسة سادسة قـدرات روحانية عاليـة ولكـنه متـردد فـى إتخـاذ لـقرارات. حـين يظـهر كـأول حـرف فـى الإسـم فإنه يكـشف عن بصـيرة نـافذة. ولكــنه حيـن يـظهر كـأول حرف متـحرك يكـون ذا فطـرة سليـمة عالـية وإن لـم يـكن جـيداً فـى إتخـاذ القـرارات العـاطفية.

    Z

    حرف جميل وشخصه رائع، إنه حرف مشهور ومعروف. هو حرف الحب والرفاهية و يؤمن بالخلود وما وراء الطبيعة يؤمن بضرورة الإستقرار العائلي، وهو حرف يكسب مادياً بشكل جيد.إذا ظهر الحرف أول الإسم كان مشجعآً للقوة وأحياناً للجبروت.

    منقوول

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782309

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في السبت 5 فبراير - 19:39

    مشكووووووووووورة ..

    و بإنتظآآر جديدك يـأإ عسسسسسسسسل ~ْ~~



    .
    .



    .
    .

    7de cute
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 165

    النقاط النقاط : 230570

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : ryad

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    مُساهمة من طرف 7de cute في الأحد 6 فبراير - 6:57

    al3sl mrorak .. at7ftene ..Smile flower

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1121910

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    مُساهمة من طرف وسيلة في الخميس 17 فبراير - 23:59

    وااو..و الله رووعة

    مواضيع مدمجة و متسلسلة رائعة


    و دمت لنا






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    أنين الفراق
    أميرة مميزة
    أميرة مميزة

    مشاركاتي مشاركاتي : 496

    النقاط النقاط : 126410

    العمر العمر : 21

    البلد البلد : المغرب

    المزاج المزاج : فرحانة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 15/01/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    مُساهمة من طرف أنين الفراق في السبت 19 فبراير - 23:21

    برااااافوو برااااافو برااافووو
    الموضوع في قمة الجمال والأناقة
    تسلم ايدك حبيبتي وانشالله كل جديدك يا قمر
    554544 Very Happy عتغفعف 6754646578 بلبلببلييبل



    لست بهذا الغرور الذي لا يطاق

    ولست الأنثى المتكبرة التي لا يعجبها أحد

    كل مافي الأمر

    أنني أختلف عن بقية النساء لي أفكاري الخاصه

    لذلك لا أحد يستطيع فهمي سوى القليل من البشر

    ولربما العــــــــــــدم






    زوزو

    7de cute
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 165

    النقاط النقاط : 230570

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : ryad

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: aktshf sh59etk mn gme3 ano7ee ... :)

    مُساهمة من طرف 7de cute في الإثنين 21 فبراير - 23:57

    thaaanks .... 3242

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر - 19:27