الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    شاطر

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1122060

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف وسيلة في الأربعاء 4 مايو - 1:01



    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة و السلام على اشرف المرسلين و من تبعه الى يوم الدين اما بعد


    أخواتي الكرام .. أحببت ان اضع لكن هدا الموضوع و ان شاء الله نخرج منه بفائدة نقاشية و يستفيد الكل منه و لا ارجو الا الحصول على تفاعل جيد و نقاش بناءا و لا هداما

    صنف الكثير من علماء النفس ان الصمت من اصعب علوم الكلام لدى الانسان !
    الصمت ربما ينبع من عقد شخصية لدى الطفل منذ صغره أو من حكمة لدى الشخص الخ ..
    الصمت اختلف الكثير على ان الصمت ضعف أم فيقول البعض ان الصمت طاقة وان الصمت لغة الحكماء
    بينما اتجه البعض على ان الصمت ضعف وان الانسان الصامت لا يصلح ان يكون مع المجتمع
    وغالباً لايكون فيه دور قيادي لان القيادة تحتاج الى رزانة وفكرة وكثرة قول على حد قولهم !!


    اسئلة نقاشية :


    هل انت طبعك/ي صامت في تعاملك/ي مع الاخرين وحياتك اليومية ؟ ولماذا؟
    هل تحب/ي الشخص الصامت الهادئ ؟
    كلمة حرة لك /ي



    انتهى .






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 636036

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الثلاثاء 17 مايو - 22:37

    يسلموو وسووولتي افتخر اني اوول وحدة ترد على موضووووعج خيوووووه

    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736413

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الثلاثاء 31 مايو - 13:16

    وغالباً لايكون فيه دور قيادي لان القيادة تحتاج الى رزانة وفكرة وكثرة قول على حد قولهم !!

    هذا الكلام أبدا مو صحيح... بالعكس, أغلبية القادة -حتى في السياسة -هادئين صامتين و رغم ذلك
    نشعر بقوتهم و جبروتهم و ثقتهم بأنفسهم...... بل تشعر أن الذكاء نابع من عيونهم...مو شرط يكون ثرثار و بيحكي كتير
    و أغلبية الثرثارين....كلامهم فاضي و مش موزون

    هل انت طبعك/ي صامت في تعاملك/ي مع الاخرين وحياتك اليومية ؟ ولماذا؟

    قليلا..... باخذ الموضوع بجدية مع الزميلات و أثناء الدراسة و الحصص
    و العمل إلخ ..... أما بين الصديقات و الأحباب... فأنا أول المتحدثات

    هل تحب/ي الشخص الصامت الهادئ ؟

    نعم... كثيرا... لأني بحاول أكتشف أسرار هذا الشخص و خفاياه
    طبعا .. الصمت بنقسم لأنواع كتيرة... بحب الهادئة... مو ضعيفة الشخصية

    كلمة حرة لك /ي

    و متل ما الكل بيعرف ... إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب
    و قوة الشخصية لا تعبر عن كثرة الكلام و الصوت العالي... بالعكس
    قوة الشخصية هي القدرة على التأثير بالآخرين...

    و باختصار

    و أحلى شي في البنت هدوءها.. Smile




    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الثلاثاء 31 مايو - 16:52


    وغالباً لايكون فيه دور قيادي لان القيادة تحتاج الى رزانة وفكرة وكثرة قول على حد قولهم !!

    هذا الكلام أبدا مو صحيح... بالعكس, أغلبية القادة -حتى في السياسة -هادئين صامتين و رغم ذلك
    نشعر بقوتهم و جبروتهم و ثقتهم بأنفسهم...... بل تشعر أن الذكاء نابع من عيونهم...مو شرط يكون ثرثار و بيحكي كتير
    و أغلبية الثرثارين....كلامهم فاضي و مش موزون



    سامحيني اريد ان اعلق على كلامك شوي
    انا بدرس عن القياديين في المدرسة لانو فرعي هيك
    كلامك فيه بعض من الصحة كوين
    صحيح انه نعلم بجبروتهم لكن من صفات القائد الناجح انة لا يبقى صامتا ولكن في نفس الوقت لا يكون ثرثارا
    اي انه يجب ان يكون معتدل الكلام ليستطيع التعامل مع الاخرين لان في بعض الاوقات قلة الكلام تنقلب على الشخص


    هل انت طبعك/ي صامت في تعاملك/ي مع الاخرين وحياتك اليومية ؟ ولماذا؟
    في بعض الاوقات اكون صامتة وفي بعضهاالاخر لا حسب الموقف
    هل تحب/ي الشخص الصامت الهادئ ؟
    لا اقدر ان احدد فانا لا احب ان يكون كثير الصمت لاني احسة بانه منزعج مني او غير ذلك فلا ارتاح معها
    اما كثير الكلام فازحق روحي معها
    وانا احب المتوسط الكلام
    كلمة حرة لك /ي

    اقول لكم بان تكونوا متوسطين في كل شيء
    فاحسن الامور اوسطها


    وشكرا وسيلة للموضوع
    عتغفعف





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736413

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الثلاثاء 31 مايو - 16:58

    آه ... صح كلامك ملاكي.. انا هيك قصدي
    يعني ما نكون ساكتين زي الحيط و لا ثرثارين....قصدي القيادي
    الصامت.. مو عن حقه.. عن الخطأ .. لا.. يعني ساكت عن الكلام الفاضي
    و اللي ما إلو لزمة.... يعني يكون انسان هادئ حكيم حليم

    بفكر قبل ما بيحكي..... و بيعرف يقدر الأمور و القدرة على السيطرة ع الناس و الظروف

    تقبلوا مروري مرة أخرى....Smile




    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الثلاثاء 31 مايو - 17:02

    ايوا هيك عليك نور
    عبري كويس المرة الجاي





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736413

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الثلاثاء 31 مايو - 17:06

    ههههههههههه......!!!! طيب يا ستي




    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الثلاثاء 31 مايو - 17:11

    ممتاز عندك تفاعل وتقبل الطرف الاخر
    اهنئك





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736413

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الثلاثاء 31 مايو - 17:17

    ههههههههههه.....لا يعني مش لهدرجة scratch بحكيلك .. شكلنا طلعنا الموضوع
    بلاش وسيلة تزعل منا...... فلنصمت فالصمت قوة هههههه




    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الثلاثاء 31 مايو - 17:19

    ماشي بنتأسف وسيلة
    لكن انت وضعتي الموضوع وموضوع بالنقاشات
    يعني لازم اناقش





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736413

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الثلاثاء 31 مايو - 17:34

    لالالالا.. يا الله.... !! دايما بتفهميني غلط !!

    اتناقشي مين حكالك لأ؟؟؟ بس ما نطلع عن إطار الموضوع .. فاهمة علي؟؟




    مجنونة بس حنونة
    ملكة الضحك و الفرفشة
    ملكة الضحك و الفرفشة

    مشاركاتي مشاركاتي : 2611

    النقاط النقاط : 182718

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : اليمن

    المزاج المزاج : free Time><

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    وأخيرا خلصنا الثانوية العامة والحمدلله وأن شاء الله راجعة للمنتدى بنشاط وحيوية بعد الأنقطاع أعترفوا أنكم أشتقتولي




    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف مجنونة بس حنونة في الثلاثاء 31 مايو - 18:31

    بصراحة أنا كثييييييييييير ثرثارة
    يعني أعتقد الموضوع ما يناسبني خخخخخ







    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الثلاثاء 31 مايو - 18:34

    حرام عليك كوين انت ظلمتيني انا مو دايمن بفهمك غلط
    شوي شوي في الكلام
    شكرا الك
    اسفة على الازعاج





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736413

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الثلاثاء 31 مايو - 19:48

    هههههههه.. مالك ملاكي الصغير؟؟؟؟ عم ناخد و نعطي...... 876648
    لا تكوني زعلتي؟؟؟؟ بمزح معك .. و الله انك على راسي ...




    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الثلاثاء 31 مايو - 21:24

    لا ما زعلت
    لا ازعل من احبابي





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    جيهان
    ملكة الأزياء
    ملكة الأزياء

    مشاركاتي مشاركاتي : 1005

    النقاط النقاط : 532381

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : الجزائرفي ديار ربي

    المزاج المزاج : بنت جزائري حرة و زهرة البلاد

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : جزائرية وبفتخر والي ماعجبوا ينتحر يكتب علي قبروا مات من القهر لان تحداني وماقدر

    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف جيهان في الثلاثاء 31 مايو - 21:55

    يسلم وسول يا الغلية





    اللى شافوا حالى قالوا مهمنيش , انى اسيبك بيك ومن غيرك هاعيش
    قالوا عنى طول حياتى ما بكيت , وان دمعك يوم ودعانا مهزنيش
    قالوا عنى مستحيل بعدك هاضيع , وانى عايش كل ايامى فى ربيع
    قالوا عنى عمرى فى يوم مكنت ليك , وانى لازم كان فى يوم انساك وابيع
    وانا واحلف بالله بدوق الويل والاااه , ودمع العين بيحلالى
    ياخدنى حنينى ليك وادور فيا عليك , الاقى الشوق بيملانى
    والحياه بعدك فى عينى , ليل مبينتهيــــش
    رد باقتباس

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 636036

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الأربعاء 8 يونيو - 3:24

    هههههههههههههههه الصصمت ساعات يكوون ضعف يعني الشخص يكوون عااجز عن الرد مو لانه الشخص اللي يكلمه يحبه لااا بل لانه يخااف مننه جججذيي يعنني...وسعات يكون الصمت قووة يعنني الشخص يسكت حفاظا على كراامته وعزته او يريد ان يقهره .ههههه ووتسلم يمناااااش وسوووووووووووله ووين هالغييبة ..بالمختصر الصمت يكوون ف الحاالتييين على حسب المرء اللي يتحلى بالصمت وشخصييته ..وو اسفه ع هراري الزاايد اني ثرثاااارة سااعاات وصااامته سااعاات هههه..يسلموو وسووووولهـ

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1122060

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف وسيلة في الخميس 16 يونيو - 22:24

    معلش سيمو و ملاكي يعني خرجتو عالمووضوع بس معلش .. ادا كان الموضوع نقاش وكمان تسلية هدا متكامل

    الله يسلمك زهوورتي

    و مشكورين على اراءكم و و مداخلاتكم .. 94359305






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 995622

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في الجمعة 17 يونيو - 3:08

    برد بعتذر وسيله
    انا الي شديتها لسيمو
    هيا ما الها دخل
    بعتذر مره اخرى





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1122060

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف وسيلة في الخميس 23 يونيو - 4:44

    لااااااااا عااادي أختي






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    جيهان
    ملكة الأزياء
    ملكة الأزياء

    مشاركاتي مشاركاتي : 1005

    النقاط النقاط : 532381

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : الجزائرفي ديار ربي

    المزاج المزاج : بنت جزائري حرة و زهرة البلاد

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : جزائرية وبفتخر والي ماعجبوا ينتحر يكتب علي قبروا مات من القهر لان تحداني وماقدر

    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف جيهان في الأربعاء 29 يونيو - 4:21

    شكر على الموضوع الرائع





    اللى شافوا حالى قالوا مهمنيش , انى اسيبك بيك ومن غيرك هاعيش
    قالوا عنى طول حياتى ما بكيت , وان دمعك يوم ودعانا مهزنيش
    قالوا عنى مستحيل بعدك هاضيع , وانى عايش كل ايامى فى ربيع
    قالوا عنى عمرى فى يوم مكنت ليك , وانى لازم كان فى يوم انساك وابيع
    وانا واحلف بالله بدوق الويل والاااه , ودمع العين بيحلالى
    ياخدنى حنينى ليك وادور فيا عليك , الاقى الشوق بيملانى
    والحياه بعدك فى عينى , ليل مبينتهيــــش
    رد باقتباس

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1122060

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف وسيلة في الخميس 30 يونيو - 3:10

    العفو






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    Queen Palestine
    أميرة جديدة
    أميرة جديدة

    مشاركاتي مشاركاتي : 22

    النقاط النقاط : 109706

    العمر العمر : 24

    البلد البلد : jordan

    المزاج المزاج : رايق

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 12/07/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: الصمت ضعف أم قوة ؟! ‏

    مُساهمة من طرف Queen Palestine في الثلاثاء 12 يوليو - 20:07

    اختلف الكثير على ان الصمت ضعف أم فيقول البعض ان الصمت طاقة وان الصمت لغة الحكماء

    بينما اتجه البعض على ان الصمت ضعف وان الانسان الصامت لا يصلح ان يكون مع المجتمع
    وغالباً لايكون فيه دور قيادي لان القيادة تحتاج الى رزانة وفكرة وكثرة قول على حد قولهم !!

    هلأ الصمت ضعف وقوة بنفس الوئت بس يعني حسب الموقف,, مثلا في ناس بكون عندها حاله نفسيه انو لما حدا يواجها او يصرخ عليها بتضل صامته هاد بعبر عن الخوف وعدم القدرة على المواجهة
    وبنفس الوقت قوة متل ما بقول المثل اذا كان الكلام من ذهب فالصمت او السكوت من ذهب يعني في مواقف بواجها الانسان بتخليه لا اراديا انو يضل ساكت يعني بكون الموضوع مو بحاجه لانو يعصب ويصرج

    وبالنسبة انو الانسان الصامت لا يصلح ان يكون مع المجتمع انا ضد هالشي تماما لانو في كتييير ناس بكونو ساكتيين وهني قياديين بس بالاصل هني بدافعو عن حالهم باساليب تانية مو ضروري ازا انا ضليت ساكته يعني انا ما بعرف اواجه او اخد حقي من غيري


    وسوري طولت بالكلام
    تقبلي مروري اختي وسيله =)

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر - 5:20