لجمـــالك - نصائح راائعه

    شاطر

    7de cute
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 165

    النقاط النقاط : 230520

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : ryad

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    لجمـــالك - نصائح راائعه

    مُساهمة من طرف 7de cute في السبت 23 يوليو - 11:04

    الجمال والتجميل والمكياج فيه الجديد كل يوم اختار من الطلات المختلفة ما يتناسب وطبيعة بشرتك من جهة وما يناسب شخصيتك من جهة اخري في كل الأحوال حالوي أن تظهري إطلالتك في أروع صورة بشكل منمق وجميل المسالة لا تغدو اكثر من خطوات قليلة بعدها تحصلين علي جمال مثالي ، إليك بعض النصائح المفيدة لكي يبقى جمالك متألّقاً!

    تخلصي من الاحمرار
    تخلّصي من الطفح الجلدي أو العُدَّة الوردية حسب مجلة " لها" باستعمال مستحضر ملطّف، يعالج الإحمرار ويحسّن البشرة المتأجّجة.
    أما إذا كان الإحمرار ناتجاً عن التهاب بُثرة في الوجه تعكّر صفو جمالك، ننصحك باستعمال خافي عيوب منقّي مصمّم للبشرة الدهنية والتي تعاني من مشكلة حَبّ الشباب.

    جمال طبيعي
    إستعملي كريم أساس بصيغة شفّافة بدلاً من الصيغة القشدية الكثيفة، واختاري لوناً أغمق من لون سحنتك بدرجة واحدة ما يضفي الحيوية الطبيعية على ملامحك. وإذا كنت تستعملين كريم الوقاية يومياً، إمزجيه مع كريم أساس أغمق بدرجتين من لون بشرتك لاكتساب لون دافئ لأن لون كريم الحماية غالباً ما يميل إلى الأبيض ويُبهت ملامح وجهك.

    عزّزي إشراقتك

    تمتّعي بإشراقة جذّابة باستعمال خافي العيوب فوق الملامح الداكنة من الوجه.
    إستعيني بخافي العيوب الذي يأتي على شكل قلم مصحّح، ووزّعي المستحضر بطريقة التربيت عند الخطوط الداكنة تحت عينيك، وزوايا أنفك، وأسفل شفتيك.

    انحتي وجهك ببراعة

    <td width=1>
    إستعيني ببودرة الخدود المشرقة من نوع «هايلايتر» لنحت ملامح وجهك ومنحها طابعاً خاصاً، ووزّعي اللون المعزّز للإشراق على شكل نصف هلال، إنطلاقاً من الصدغين باتجاه أعلى الخدين.


    تورد رائع
    للحصول على تورّد طبيعي وجذّاب ينسجم مع أزياء الصيف النابضة بألوانها الجميلة، وزّعي البلاشر الكريمي الأحمر أو الوردي عند تفاحة خدّيك، ثم غلّفيه بلمسة من بودرة الخدود البرونزية فيبدو وجهك نضراً وحيوياً.

    هذبي حاجبيك

    العناية بالحاجبين أساسية لكل ماكياج ناجح. لهذا السبب، ننصحك بزيارة صالون التجميل المحترف لتنسيق حاجبيك بما ينسجم مع ملامح وجهك ويبرزها في شكل أجمل. من ناحية أخرى، ينصح أهل الخبرة باختيار لون أفتح من لون شعرك لتلوين حاجبيك ما يخفّف من قساوة مظهرهما ويمنحك نعومة جذّابة. وتذكّري، أنه من الضروري رسم وملء الفراغات بين الشعيرات يومياً، للمحافظة على تناسق رسم الحاجبين مع ماكياج الوجه.

    جمال عينيك
    إضفي الغموض على نظرة عينيك باستعمال الكحل المائي الأسود عند خط الرموش العليا. كذلك إستخدمي الظلال الملوّنة الجريئة كالأخضر والأزرق والبنفسجي لتظليل خط الرموش السفلى.
    أما الجفن الأعلى للعين فتليق به الألوان المنعشة والمشرقة في النهار كالعاجي، والأصفر، والوردي الباهت، والبيج المحايد. وإذا كنت تفضّلين الماكياج الدخاني، إستعيني بالأسود أو الكحلي أو البرونزي، فهذه الألوان أنيقة جداً في السهرات ويمكنك توزيعها فوق كامل الجفن المتحرّك، وإضاءتها باستعمال الظلّ الفضّي أو الصدفي أو الذهبي تحت رسم الحاجب وعند زاويتي العينين الداخليتين.

    رموشك أطول
    الرموش الطويلة تضفي جاذبية مميزة على ماكياج العينين، وأفضل طريقة للحصول على أهداب جميلة هي استعمال الماسكارا المطوّلة والمكثّفة للرموش، أو الإستعانة بالرموش الاصطناعية الإفرادية ولصقها بأسلوب متوازن، أي وضع الرموش الطويلة في الوسط والقصيرة عند الأطراف وليس العكس.

    الأهداب الطويلة والمصقولة تجعل نظرة عينيك لا تقاوم، فلا تتردّدي في استعمال الماسكارا المعزّزة للرموش لإنعاش ماكياج عينيك وإضفاء الجاذبية عليها، ولا تتواني عن استعمال الرموش المستعارة في المناسبات المميزة.
    تذكّري أن أي أحمر شفاه لن يبدو جميلاً وجذّاباً إذا كانت أسنانك صفراء. لهذا السبب، إعتني بصحّة أسنانك وجمالها، وتجنّبي كل ما يترك دبغاً عليها خصوصاً التدخين والمشروبات الملوّنة، واستعملي معجون أسنان مبيّض.

    حددي شفتيك

    إختاري قلماً محايداً لتحديد رسم شفتيك ما يحول دون سيلان أحمر الشفاه خارج حدودهما.
    مرّري قلم التحديد فوق سطح يدك لتليين رأسه ما يساعد على رسم خطوط أقل حدّة وطبيعية جداً.


    إستعملي الفرشاة
    أفضل طريقة لتوزيع أحمر الشفاه بدقّة وتوازن على الشفتين هي استعمال الفرشاة الصغيرة المصمّمة لهذه الغاية.
    غمّسي الفرشاة بأحمر الشفاه، ومرّريها على شفتيك إنطلاقاً من الوسط نحو الزوايا الخارجية لهما. بعدها، ضعي محرمة ورقية على شفتيك، واضغطي قليلاً عليها لإزالة فائض اللون، هذه التقنية تساعد على تثبيت لون أحمر الشفاه لوقت طويل.


    عزّز ي حجم شفتيك
    غلّفي شفتيك بملمّع الشفاه الذي يعزّز حجم الشفاه ويضفي الألق على ابتسامة ثغرك.
    إختاري الملمّعات التي تحتوي على حبوب برّاقة في السهرات وجرّبي الألوان الحيوية منها. أما في النهار، فننصحك باختيار الملمّعات التي تجمع بين التجميل والعناية فهي تبلسم الشفاه وتحميها من أشعّة الشمس المؤذية وتغلّفها بلمعان جذّاب وألوان نضرة تخطف الألباب.



    <td width=1>
    إعتني بأناملك

    * الإهتمام باليدين يعكس مدى إهتمامك بنفسك، ويبرز أناقتك.
    * رطّبي يديك باستمرار بكريم مغذٍ وواقٍ في آن.
    * زوري صالون التجميل أسبوعياً لتنسيق أظافرك والمحافظة على مظهرها الجميل.
    * إختاري طلاء الأظافر الأحمر أو الوردي - الكرزي لأن الألوان الجريئة تلفت الأنظار، أو فضّلي الألوان المحايدة إذا كانت أصابع يديك قصيرة لأن الألوان الفاتحة تجعل الأنامل تبدو أطول كما أن هذه الألوان تنسجم مع كل الأزياء والمناسبات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر - 7:44