***(((مجنون ليلى)))***

    شاطر

    hapy salouma girl
    ملكة البنات
    ملكة البنات

    مشاركاتي مشاركاتي : 304

    النقاط النقاط : 471077

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : المغرب الحبيببببب

    المزاج المزاج : مبسوووووووطة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : منْ عآشَ على الأملْ

    أبداً لنْ يعرفَ قلبهُ المُستحيلْ

    وَأمَلنّا بِكـَ يااربُ كَبِيْر . !!


    ***(((مجنون ليلى)))***

    مُساهمة من طرف hapy salouma girl في الجمعة 5 أغسطس - 8:23



    هذي روايتي الاولى وانه الي كاتبته واتمنى تنال اعجابكم واخليكم مع الروايه .....قراءه ممتعه .......
    الله يسلمكم ويخليكم الروايه تتحدث عن بنت ولد يموتون في بعض واهما ليلى وطلال ........
    ليلى تموت في طلال وطلال يموت فيها حبوا بعض لدرجه الموت واهم كانوا من اصل بدوو وكان بيت ليلى الي اهو (بيت الشعر يعني خيمه ) قريب من بيت طلال وكانت ليلى الوحيده عند اهلها وكان الكل يحبها بنت طيوبه خجوله مرررره وامه مريم وابوها عبدلله كانوا دايم يخافوا عليها لانها كانت مره مره جميله مواصفاتها(بيضاء البشره عيونها وساع وسود وشعرها طويل لين تقعد يقعد معاها وكان شعره اسود )وطلال كان اكبر اخوانه كان عنده اخوين اصغر منه الي هما سعود وبدر وامه وابوه يحبونه اكثر من اخوانه لانه كان حنون لدرجه وكانوا يلقبونه ابو دميعه لانه كان على اي شي يبكي على اي اي اي شي تنزل دمعته كان حنون مره مره وابوه يعتمد عليه بكل شي ......المهم
    طلال كان يشوف ليلى لين تطلع ترعى الغنم يبدى يناظر فيها وتناظر فيه ويتغزلون ببعض لان كانوا قريبين من بعض وكان بينهم مرسال بنت صغيره اسمها نوره كل واحد يكتب رساله ويدزه وكل يوم على هلحاله وليلى كل ماتقرا الرساله قلبها يبدى يدق بسرعه طربق طربق ههههههه وتقوم تتحلم وتتسائل متى يتزوجون واهو مثل الشي....... وفي يوم طلال طرش رساله ليليى وجات نوره وعطت ليلى الرساله ولين ليلى شافت الرساله قلبها زادت دقاته تدروووووون ليه لانه طلال كان يبي يشوفه في اي طريقه واهي دزت له رساله وقالت له انه ما اقدر واخاف لا احد يشوفني واهو زعل لدرجه بس ظل مصر عليها لمده طويله تقريبا اسبوع الا ما وافقت وقال لها خلاص نلتقي لين يناموا الكل نشوف بعض وجا اليوم الثاني وقامت ليلى وراحت على طلال الساعه 10 بليل لان عند البدو الساعه 6 الكل نايم وقامت وراحت له وجلست بعيد عنه مسافه قصيره يعني واهو بعد مثل الشي وبدا يناظره ويقوله انه احبك وحبي حب شريف وانه خلاص ابي اتقدملك واتزوجك طبعا قبل البدو لين يحبون يحبون حب ليس فيه اي شي غلط يعني حب شريف هههههه المهم واهي فرحت كثير وطارت من الفرحه وضل يناظره ويسولفون مع بعض وبعدين قال طلال ليلى ابي اطلب منك طلب قالت له ليلى تم طلال استغرب وقال لها كذا بسرعه قلتي تم ما ودك اول تعرفين السالفه قالت خلاص انت قول وانه انفذ طبعا البدو لين يقولون كلمة تم يعني خلاص يتنفذ الي ينقال لو على قص رقاب المهم وقالت له يلا قول وش بغيت ......... ظل ساكت فتره وبعدين قال لها ابي بوسه منك ... اهي طبعا انصدمت وخجلت وجها حمر وصار منظره ما ينوصف هههههههه وبعدين اهو ناظره وقال دامك كذا خجلانه خلاص ما ابي هلبوسه وردت عليه وقالت لا ولله خلاص انه قلت تم يعني تم وقال خلاص ما ابي هلبوسه شوفي كيف صرتي قالت خلاص تم يعني تم وقامت وباسته على خده وركضت على البيت من شده الخجل ههههه وبعدين واهي راجعه على البيت امها قعدت وشافته وشافت شلون كان وجه من شده الخجل كان تقول الام للبنت وين كنتي يمه وشفي وجهك ........ليلى ماتت من الخوف وماعرفت شتقول قامت تمتم هههه وقالت لها امه وش فيك فيك شي قالت ييييييييييمى انه رحت اشوف من بره سمعت صوت وخفت قالت لها امه اجل كنتي خايفه روحي يمه نامي روحي ما في الا الخير لا تخافين وراحت ليلى واهي ماسكه قلبه وبس تضحك على حالها ومستانسه كانت لدرجه هههههه وكانت تحمد ربه انه جت على البيت وفي ذا الوكت وبسرعه وبعدين جى اليوم الثاني وجت نوره وقالت ليلى خذي هذي من طلال وخذت الرساله وكان مكتوب فيها انه اليوم جاي اخطبك من اهلك ليلى ماتت من الخجل حست مقص في بطنه وبنفس الوكت طارت من الفرحه ويوم جه تقدم لها والكل وافق وكل شي تم وكل العشيره وافقت على هلزواج وبعد مرور يوم اولاد عمها سمعوا انه راح تتزوج وصارت سالفه وجوا على عمهم وقالو لا ولله بنت العم لولد العم ولله ما تروح للغريب على قص رقابنا اجل نحنا وين رحنا نحن نبغا البنت ولله ما تروح للغريب وليلى في هذا الوكت سمعت كل شي صار وقالت لطلال عن السالفه طلال نسحب ما يبي اي مشاكل وقام يبكي بكثره وجت امه وشافته وقالت له وش فيك يمه قال انتي تعرفين الي فيني وقالت خله على الله وظل يبكي وبعدين ليلى بعد ماطرشت الرساله دخلت داخل بيت العريش في جزء كان لليلى كغرفه ليلى كانت تبكي لدرجه ومن شده القهر وماتبي غير طلال كبت على حاله تيزااااااب وحرقت حاله واهم اولاد العم قاعدين يتناقشون شموا ريحه حريق وبعده راحوا يركضون من الريحه القويه وخاصتا انها قريبه من بيت العريش مالهم وقامو شافوا الدخان من جزء الغرفه مال ليلى وجوا لقوا ليلى محترقه وميته والكل حزن عليه حزن شديد ودفنوها وقام طلال يبكي الليل والنهار ودموعه ما توقف وبعده اهل ليلى الي اهوا ابوها واعمامها واولاد اعمامها قالو انه طلال عمل شي مو زين للبنت يعنييييييي افتعل فيها والبنت من الخوف حرقت حاله خوفا انها تنفضح واهو اصلا كل هلشي غلط بس اهم كانوا مفكرين كذا واشتكوا على طلال في الشرطه جو جروا طلال وطلال مايعرف السالفه وامه تبكي على حسرته على ولده انه راح للشرطه وحاكموا طلال انه ينسجن ثلاث سنين وبعده والسنه الرابعه طلع وكان كل ليله يحلم في في ليلى واستغبلوا اهله وتحمدوله بلسلامه وجارهم الي اهم اهل ليلى تسامحوا ولا كنه صاير شي بس طلال كان كل ليله لين ينامو اهل العشيره يروح على قبر ليلى ويضل يبكي الا ماتنفخ عيونه ويتعب ويروح ينام وكان بعض المرات ينام فوق قبر ليلى من كثر ما يحبها ومن يومها ما تزوج ومحرم يتزوج غير ليلى الي ماتت الله يرحمه وعلى فكره بعض الاحداث الي فيها واقعيه وشكرااااااااااا.......
    أحبكِ يا ليلى محبَّة عاشقٍ...عليه جميع المصعباتِ تهونُ
    أحبكِ حباً لو تحبين مثلَهُ...أصابكِ من وجدٍ عليَّ جنونُ
    لا فارحمي صبّاً كئيباً معذباً...حريق الحشا مضنى الفؤاد حزينُ
    قتيلٌ من الأشواقِ أمَّا نهارهُ...فباكٍ وأمَّا ليلهُ فأنينُ
    له عبرةٌ تهمي ونيران قلبهِ...وأجفانهِ - تذري الدموع – عيونُ

    انشالله يا رب الروايه تنال اعجابكم ........ وانتظر ردودكم بأحر من الجمر هههههههههههههه وشكراااا......................

    SuPeR sTaR
    أميرة جديدة
    أميرة جديدة

    مشاركاتي مشاركاتي : 25

    النقاط النقاط : 147250

    العمر العمر : 16

    البلد البلد : ششْرقق‘ـيه

    المزاج المزاج : Star

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    ساسكي ساسكي ساسكي و بسسسسسس


    رد: ***(((مجنون ليلى)))***

    مُساهمة من طرف SuPeR sTaR في الجمعة 5 أغسطس - 21:31

    مـآشـآءالله تـبـآركـ الله .. ع الـآبـدآععْ

    ربـنـآ يـعـطـيـكـي الـعـآفـيـه

    القق‘ـصه جميله جدآَ

    ..

    تحيتي

    SUPER STAR












    لآ آحــــلل السس‘ـرقق‘ـه

    جيهان
    ملكة الأزياء
    ملكة الأزياء

    مشاركاتي مشاركاتي : 1005

    النقاط النقاط : 531981

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : الجزائرفي ديار ربي

    المزاج المزاج : بنت جزائري حرة و زهرة البلاد

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : جزائرية وبفتخر والي ماعجبوا ينتحر يكتب علي قبروا مات من القهر لان تحداني وماقدر

    رد: ***(((مجنون ليلى)))***

    مُساهمة من طرف جيهان في الجمعة 5 أغسطس - 21:35

    بداع شكر لكي مع تحياتي مرسي على الموضوع الرائع و المميز هههه





    اللى شافوا حالى قالوا مهمنيش , انى اسيبك بيك ومن غيرك هاعيش
    قالوا عنى طول حياتى ما بكيت , وان دمعك يوم ودعانا مهزنيش
    قالوا عنى مستحيل بعدك هاضيع , وانى عايش كل ايامى فى ربيع
    قالوا عنى عمرى فى يوم مكنت ليك , وانى لازم كان فى يوم انساك وابيع
    وانا واحلف بالله بدوق الويل والاااه , ودمع العين بيحلالى
    ياخدنى حنينى ليك وادور فيا عليك , الاقى الشوق بيملانى
    والحياه بعدك فى عينى , ليل مبينتهيــــش
    رد باقتباس

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635636

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***(((مجنون ليلى)))***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الجمعة 5 أغسطس - 23:53

    عجبتتتتتتنيييييييييييييي روووووووعهـ الققصهـ بس محزنهـ>><< تسلمي عليهااااااااا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 5:17