ما هي مواصفات فارس أحلامكن؟

    شاطر

    hapy salouma girl
    ملكة البنات
    ملكة البنات

    مشاركاتي مشاركاتي : 304

    النقاط النقاط : 471127

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : المغرب الحبيببببب

    المزاج المزاج : مبسوووووووطة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : منْ عآشَ على الأملْ

    أبداً لنْ يعرفَ قلبهُ المُستحيلْ

    وَأمَلنّا بِكـَ يااربُ كَبِيْر . !!


    ما هي مواصفات فارس أحلامكن؟

    مُساهمة من طرف hapy salouma girl في الجمعة 22 يونيو - 0:10


    سؤال للفتيات المغربيات:


    مقاييس فارس الأحلام تتغير بتغير المجتمعات وتطورها، وما كان يعتبر معايير مثالية في السابق لاختيار شريك الحياة ليس هو بالضرورة ما تتفق عليه بنات الجيل الحالي. فكيف تحدد الفتيات المغربيات مواصفات فارس الأحلام؟ ما هي الأشياء التي يفضلن توفرها فيه؟ والى أي حد تعتبر الوظيفة والمنصب والراتب الجيد عوامل حاسمة في ترجيح كفة عريس على آخر. «المساء» طرحت هذه الأسئلة على مجموعة من الفتيات وخرجت بالشهادات التالية: ياسمين-مصممة أزياء

    ما يهمني في الرجل الذي أفضل أن أرتبط به مستقبلا هو أن يكون متخلقا بالدرجة الأولى ومتدينا لكن ليس بدرجة كبيرة، وأن يقدر الحياة الزوجية، ويستطيع تحمل أعبائها، وأن يكون كريما لكن دون تبذير، كما أحب أن «يتذكرني» بالهدايا من حين لآخر. وبالمقابل فأنا أكره الرجال اللطفاء الذين يغرقون نساءهم بالهدايا ويخونونهن في الخفاء، لذلك, الأعمال بالنسبة لي تعبر أكثر عن مكانة الحبيب وصدق المحب. أنا لا أمانع أن أبدأ حياتنا المشتركة خطوة خطوة لنتذوق حلاوة كل مراحل

    الحياة معا.




    بشرى- مستخدمة في الجمارك

    فارس أحلامي سيكون الرجل الذي ينال إعجابي من النظرة الأولى، لا يهمني أن يكون وسيما جدا بقدر ما يهمني أن يكون طويلا وبارز العضلات، ولا بد أن يكون من النوع الذي يهتم بمظهره لكن في حدود معقولة، أي لا ينافسني على المرآة وفي تنسيق الألوان، كما لا يهمني نوع عمله مادام شريفا يضمن الاستقرار الأسري، والأهم من ذلك أن يكون متفهما لشخصيتي وظروفي، يعتمد على الحوار لإيصال أفكاره وإقناعي بها، لأني أكره الرجل الذي يخضع المرأة لرغبته بالعنف، ويتدخل في علاقاتها. وفي جميع الأحوال يجب أن أشعر بحبه من خلال أفعاله لأنها أصدق تعبيرا من الكلام، وأن يحترمني في حضوري وغيابي وأن يكون صادقا معي على الدوام.




    نهى - عاملة-طالبة

    أحب أن يكون فارس أحلامي رجلا غيور لكن باعتدال، يقوم بمسؤولياته، وأن يكون مخلصا وكريما، يعبر عن حبه لي بالكلام الجميل والفعل الأجمل، نظيف، غير مهمل يحترم اختياراتي وآرائي، وبالمقابل أنا مستعدة لأن أمشي معه مشوار الحياة منبدايته.




    حسناء - تقنية

    لابد أن تتوفر في فارس أحلامي الأخلاق العالية، ومن الضروري أن يكون مثقفا، طيب القلب، كريما معي ويراعي مصلحتي، يضحي لإسعادي ويتمتع بحس المسؤولية، ويتذكر دوما عيد ميلادي، يبدي اهتمامه بي. لا أحبه شديد الغيرة وميالا للسيطرة، ومن الضروري أن أشعر بحبه الكبير من خلال تعامله وتصرفاته.




    نهاد فتحي - طالبة

    فارس أحلامي هو الرجل الذي تقنعني شخصيته وليس شكله الخارجي، فأنا لا أميل لذوي العضلات، بل أحبه أن يكون طيبا طويلا نحيفا ولا ينتمي لنوعية الشبان «العايقين»، ومن الضروري جدا أن يكون مثقفا وذكيا لا يملأ رأسه بعقدة «الحكام» ولا ينصب نفسه وصيا علي، يؤمن بالمساواة بين الرجل والمرأة، وأن يكون وضعه المادي مستقرا، ولا يهمني كثيرا تعبيره لي عن الحب بالهدايا، لأن الكرم المادي ليس دليلا على الحب.




    فاطمة الزهراء أزيرار - عاملة أرشيف

    أريد أن يكون رجل حياتي مقبول الشكل، طويل القامة، رياضي الجسم وغير أصلع، وأن يعبر عن حبه لي بالقول والفعل أيضا، وإذا توفرت فيه هذه الصفات لا أمانع أن أبدأ معه من الصفر، لكن لن أتقبل أن يكون من النوع الذي يكثر من «الحْكام»، ولكي يكون فارس أحلامي بحق لابد أن يحترم رأيي وشخصيتي، وأن يكون متدينا طموحا لبقا ويعرف متى يصمت ومتى يتكلم، ولابد أن يكون كريما سخيا يهتم بشكله الخارجي، ولا أقبل بالرجل الذي يدخن ويشرب الخمر والزوج الخائن.




    نجاة - صحفية متدربة

    أول شرط يجب أن يتوفر في فارس أحلامي هو حبه الكبير لي، ثم الثقة والاحترام المتبادل، وأن يكون من النوع الذي يوجه الانتقادات البناءة والمدروسة، وأن يتفهم طبيعة عملي، ويتمتع بثقافة واسعة، وألا يكون كبير السن وكذابا. اضافة الى ذلك أفضله أسمر وسيما، لبقا، قوي الشخصية، ويعرف كيف يشعرني بأنوثتي، وأن يكون متدينا ومرتاحا ماديا، يشتغل في نفس مجال عملي على أن يكون في موقع مسؤولية.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 7:19