كيف تتحولي من عادية إلى مثيرة

    شاطر

    عازفة الآهات
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 213

    النقاط النقاط : 322204

    العمر العمر : 21

    البلد البلد : الاردن

    المزاج المزاج : زهئانة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 03/05/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    فريق سوبر ستارز .. صبايا و رفئات للأبد


    كيف تتحولي من عادية إلى مثيرة

    مُساهمة من طرف عازفة الآهات في الثلاثاء 14 أغسطس - 2:21


    هل أنت مدركة لجمالك الداخلي بقدر إدراكك لجمالك الخارجي؟ هل تشعرين أنك جذابة من بعض النواحي فقط؟ لماذا لا تحاولين البحث عن المرأة الجذابة داخلك وتبرزيها، وتجعليها سيدة الموقف، خذي عشرة دقائق من وقتك لتهتمي بجمال روحك وتعززي جاذبيتك.


    1. تخيلي حديقتك السرية: أغلقي عيونك، وخذي نفسا عميقا وتصوري حديقة خيالية لك لوحدك. املئيها بالشجيرات الجميلة، والزهور، والممرات الحجرية، والجلسات الهادئة، ونافورات وبرك الماء. ثمّ تخيلي بأن هناك سياج حول حديقتك حتى تتمكني من دعوة الأشخاص الذين تحبين إلى حديقتك. هذه الصورة ستسمح لك باحترام الحدود الشخصية وخلق علاقات صحية مع الآخرين.


    2. كوني حازمة: كل يوم، أنظري في المرآة، ودققي النظر إلى عيونك (بدون أي تدخل في كيف تبدين). وقولي، "أَنا فتاة جذابة، وجميلة جداً." إذا شعرت بالخجل أو الخوف أول مرة فهذا يعني أنك لا تثقين بجاذبيتك بعد، ماذا لو قلتي أنا خرقاء، وغبية، هل ستشعرين بالتحسن؟ بالطبع لاـ لذا حاولي البدء بكلمات تعزز ثقتك بنفسك، مثلا، "وجهي جميل، شعري جميل، تصرفاتي جيدة، لذا أنا استحق أن أكون جذابة في عيوني وعيون الآخرين".


    3. توقفي عن الأفكار السلبية: حينما تجدين نفسك كثيرة الانتقاد لمنظرك العام، وشكلك، وقدراتك ومهاراتك، تخيلي أن النور انطفئ وابعدي هذه الصور والأفكار السلبية عن مخيلتك. ثم استبدليها بالتَركيز على صفاتك الإيجابية مرة أخرى.




    4. تخيلي أنك آلهة للجمال: اجلسي لوحدك بهدوء، خذي نفسا عميقا، وتخيلي أنك واحدة من أجمل النساء على الأرض، دعي هذا الشعور يتخلل مشاعرك وقلبك. اطلبي من الله أن يجعلك جميلة وجذابة من الداخل، واطلبي الحكمة في التصرف مع الآخرين على هذا الأساس.


    5. استسلمي لمشاعر السرور والبهجة: دائما كوني على اتصال مع نقاط السعادة في حياتك، سواء كانت الأطعمة الحلوة، أو الزهور، أو العناية ببشرتك، أو سماع الأصوات الحسية، لا تحرمي نفسك من متعة الاستمتاع بما تحبين! فالإنسان المحروم دائما يشعر بالنقص.



    6. خصصي مكانا لك: يجب أن تكون غرفة نومك قطعة فنية، وليست مخزنا أو مكتبا لكل ما هب ودب. تخلصي من صورك وأنت وحيدة، وأعرضي صورا لك ولأصدقائك، وعائلتك، عززي روح التواصل مع الآخرين من خلال الصور التي تحيط بك، اهتمي بمفرش السرير، اختاري لونا مخمليا مع وسائد من الساتان، اختاري وسائد على شكل قلوب وأشكال جميلة أخرى، ضعي صور لمناظر طبيعية خيالية، وادخلي غرفتك كأنك تدخلين إلى عالم أخر.


    7. ارقصي: إذا كنت تتقنين الرقص، أي نوع من أشكال الرقص، خصص يوما أو وقتا خلال الأسبوع للرقص، استمتع للأغاني التي تحبينها، وارقصي، اتركي جسدك يبزر أنوثتك.


    8. المداعبة: عندما تكونين مع الشريك لا تنسي أن تلمسي يداه، فالمشاعر الحسية بالحب والقبول تنتقل عبر اليدين، عندما تشعرين أنك بقرب شخص تحبينه تشعرين انك أجمل وأحلى امرأة على الإطلاق.


    9. التدليك: احصلي على تدليك لكافة إنحاء الجسم، كلما شعرت أنك متعبة أو مرهقة أو غير راضية عن أدائك، اتركي غيرك يهتم بك ، ويخلصك من مشاعر التوتر والإجهاد. ولا ضير من أن تمنحي شعرك وأظافرك بعض العناية أيضا، أخرجي من المنتجع الصحي وأنت تشعرين أنك سيدة العالم.


    10. التواصل الجنسي: إذا كنت مع الشريك، حاولي التقرب منه، حتى لو كنتما غير متفقان على بعض الأمور، حاولي حل هذه المشاكل الصغيرة، وعززي التواصل الحسي معه، لا شيء أجمل من الشعور أنك بصحبة الرجل الذي اختارك شريكة لحياته










    أسيرة الأحزان
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 181

    النقاط النقاط : 333339

    العمر العمر : 27

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : أجمل احساس

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: كيف تتحولي من عادية إلى مثيرة

    مُساهمة من طرف أسيرة الأحزان في الخميس 16 أغسطس - 4:01

    مشكورة حبيبتي على النصائح





    يَ ربّ ! ﺄرحَ ﻧﻓسيَ ﭑﻟتيَ ﻟآ ﯾﻌﻟمُ بَ حالهَا ... ﭑلآ آﻧت

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر - 15:23