ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    شاطر

    Miss V!P
    مشرفة سابقة
    مشرفة سابقة

    مشاركاتي مشاركاتي : 349

    النقاط النقاط : 162540

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : Some where

    المزاج المزاج : كوووول

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    مُساهمة من طرف Miss V!P في الأحد 7 فبراير - 14:31

    لماذا نكره المدرسة؟اكيد كل منا تمر عليه ايام يكره بها المدرسةو الدراسة و لكن لماذا نكره المدرسة ؟برأيك ما هو اكثر شئ يزعجك بالمدرسة؟
    المعلمات
    الطالبات
    المنهاج الصعب؟
    شاركينا برأيك

    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87736313

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    رد: ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الأحد 7 فبراير - 18:36

    في كتير بنات بيكرهوا المدرسة و تختلف الأسباب لذلك

    انا عن نفسي لا أكره المدرسة بشدة و لكن ما أكرهه فيها

    النظام المدرسي تبعنا : كل يووم امتحان و داخل بالشهادة و فوق هيك كمان بدهم تقارير

    نكتبها و نألفها ما بينفع نوخذهم من النت
    و فوق هيك كمان !! مشاريع علمية و تجارب و اختراعات

    ناقصنا نخترعلهم آلة زمن و الله اشي بعقد
    ملاحظة : الامتحانات و التقارير لكل المواد .. و التجارب للمواد العلمية

    ( هذا للصف العاشر .. بس أدخل علمي بتقل التقارير بس بيزيد وجع الراس )

    .. بس المدرسة حلوة

    و الدراسة أحلى و الصحبة أحلى و أحلى بكتير .. بس اللي بخرب امتحاناتها

    و الدواااااام ما أطوله .. معاناه .. كبيرة صراحةً

    بنرجع و بنتغذي كتبنا و كمبيوتراتنا عشان التقارير


    على راي المثل ( ادرس منيح بتموت بس بتنجح .. تدرسش بتكيف و بتعيد السنة )



    باقيلي سنتين و بدخل الجامعة بس أكيد راح تكون
    أسوأ من المدرسة بكتيييير من الناحية الدراسة فقط



    بتمنى تكوني استفتدت مني .. هع و شكرا كتير ع الموضوع الحلوو

    تقبلي مروري العطر \\ الإمبراطورة إحساس طفلة




    Miss V!P
    مشرفة سابقة
    مشرفة سابقة

    مشاركاتي مشاركاتي : 349

    النقاط النقاط : 162540

    العمر العمر : 22

    البلد البلد : Some where

    المزاج المزاج : كوووول

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 17/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    مُساهمة من طرف Miss V!P في الإثنين 8 فبراير - 20:53

    ثانكس احساس طفلة ع الرد العبقرينو .. ههههههه
    شكلك قرفانة من المدرسة عنجد


    يلا بنات تفاعلكم مطلووووب







    miSs uoOomy
    أميرة متألقة
    أميرة متألقة

    مشاركاتي مشاركاتي : 544

    النقاط النقاط : 170902

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : k..s..a

    المزاج المزاج : الحمدلله على كل حال

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
    الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
    الصداقة لا تموت
    إلا .. اذا مات الحب


    رد: ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    مُساهمة من طرف miSs uoOomy في الأربعاء 10 فبراير - 4:02

    عني انا احبها عشان شي وما احبها عشان شي ثاني


    احبها عشان اشوف فيها صديقاتي وما أحبها عشان المناهج والمعلمات




    Evil or Very Mad


    والحمد لله بكرة بنروح للنتائج حق الفصل الأول>>>>يااااااااااااااارب اكوووون نجحت فقثق3

    قمر 14
    أميرة مميزة
    أميرة مميزة

    مشاركاتي مشاركاتي : 315

    النقاط النقاط : 174247

    العمر العمر : 25

    البلد البلد : الوطن العربي

    المزاج المزاج : مشغولة البال

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 19/11/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    مُساهمة من طرف قمر 14 في الخميس 11 فبراير - 20:21

    انا اكره المدرسة كلها على بعضها

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782359

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ليش بتكرهوا المدرسة ؟؟

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في الإثنين 9 أغسطس - 22:42

    فـــي أوقــات أكره المــدرســه .. بــس أنا أحــب المدرســه

    إذا كرهتها السبب : إمتــحان طويــل و ما قدرت أركز فـيه ..

    أو أنـي ما قدرت أدرس لأن الدرس صـعب .. إلخ

    بـس أنــا واايـــد أحب المدرســـه

    __________

    يسلموو على الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر - 18:54