***لعبـــة الاشاعات ... ***

    شاطر

    miSs uoOomy
    أميرة متألقة
    أميرة متألقة

    مشاركاتي مشاركاتي : 544

    النقاط النقاط : 170652

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : k..s..a

    المزاج المزاج : الحمدلله على كل حال

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
    الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
    الصداقة لا تموت
    إلا .. اذا مات الحب


    ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف miSs uoOomy في الجمعة 9 يوليو - 1:48

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

    rtret

    حماااس هاذي اللعبة لطشتها من احدى المنتديات

    وهي ان اللي بعدي يكتب اشاعه على اي عضو



    مثلآ :

    شفت اليوم بنت ناس كلها احساس تأكل بيتزا حجم الكبير لحالها





    بس بدون زعل او تجريح


    يالله عاااد من بيكتب اشااااعه..



    اتمنى اللعبة تعجبكم

    56476788


    ابي تفااااااااااااااااااااااعل

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الخميس 1 سبتمبر - 5:06

    > اهى<< زيين زيين>> متى شفتيني؟؟ محد قال ليها >> تسوي روحها فن>> هههه>> جايهـ صووب مدرستناا ههههههه

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1121710

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف وسيلة في الجمعة 2 سبتمبر - 3:29

    هههههههههه

    يووو .. شفيك زهوورة .. تسوي كل هدا لانها صدمتك؟؟



    خخخ

    امزح






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    لؤلؤة الحياة
    سفيرة مملكة الفتيات
    سفيرة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 224

    النقاط النقاط : 524283

    العمر العمر : 17

    البلد البلد : لـيـبـيــا

    المزاج المزاج : تمام والحمدلله

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : من صبر وتاني نـــ ما يتمن ــــال
    كلمات قصيره ومفيدة

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الحياة في السبت 3 سبتمبر - 5:57

    هههههههه ياصفاء الحياة انت يلي مستهدف اليوم هههه مرة امشيت انا وصفاء الحياة للسوق ومشين للمطعم وكلين وريحين نسوق في المول ولما اركبنا لي اخر دور ال.......10 قلتلي نبي الحمام وقعدن نجري ونسين ان في اسنسير والحمام يلي فوق ولم وصلن ونحن نجري بي اقصي جهدن وصلن لي الدور......8الناس يلي ركبه ابتضحك وانا وقفت شفت الناس علي من يضحكو ولقيتهم علي صفاء كان عمرنااا...16واول مالفيت راسي نبي ان شوف صفاء يلي تجري بالكعب العالي رحت اضحك قفغققفغق ولقيت بقعه كبير علي صفاء الحياة لونها اصفر وكنت هي لبس ابيض فكن كل اشيء وضح ههههههه وجهيني ادي استطعتي GFY6RT هههه وعلي راي المثل يلي مايشتري يتفرق ههههههههه 4646ft وبعد ما وصلت للحمام صرت تبكي xcfxfx ههه وانا اتفرج واضحكوبعدين قلتلها ماتلبزي صلون السيارة اصل لون ابيض وقعدت امسبيا طول الطريق 987trret



    فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3

    sary
    ملكة قسم تطوير الذات
    ملكة قسم تطوير الذات

    مشاركاتي مشاركاتي : 829

    النقاط النقاط : 343943

    العمر العمر : 23

    البلد البلد : syria

    المزاج المزاج : متشيطنة(^_^)

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : اللهم أنصر أهل سوريا

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف sary في السبت 3 سبتمبر - 18:29

    له له له
    ياحرام ياصفاء........ حزين
    يلا خيرها بغيرها
    المرة الجاية تروحو تتسوقوا من دون حوادث لسان



    Don`t Be Sad
    Because
    Life Is Wonderful عتغفعف







    67876868 67876868 67876868

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في السبت 3 سبتمبر - 22:39

    Neutral

    لؤلؤة الحياة
    سفيرة مملكة الفتيات
    سفيرة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 224

    النقاط النقاط : 524283

    العمر العمر : 17

    البلد البلد : لـيـبـيــا

    المزاج المزاج : تمام والحمدلله

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : من صبر وتاني نـــ ما يتمن ــــال
    كلمات قصيره ومفيدة

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الحياة في الإثنين 5 سبتمبر - 8:11

    هههه اين انت تعالي برزيني



    فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782109

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في الثلاثاء 6 سبتمبر - 21:27

    bxcbc

    بخبركم عيل مرهـ شفت فوفو و زهور قآعدين ف الشارع ياكلون
    همبرقر بـ 5 طوآبق ,, و شآرين لكل وحده 10 سندويجأإت ,,

    و شفت سـأإري لآبسـه نفس هذأإ ألبس في حفلـه من حلفلآت صديقآتها clown << نفس آلكلآون
    خخخخخخخ ,,








    .
    .



    .
    .

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الثلاثاء 6 سبتمبر - 22:13

    هههههه>> نعم نعم >> مااقلت لييكمووو اني ووسووول و فطووم و نوااار و شموو امسويين مسلسل اسسمهـ الحب الكبير>> هههههههههههههههههههههههه

    صفاء الحياة
    مصممة
    مصممة

    مشاركاتي مشاركاتي : 653

    النقاط النقاط : 905617

    العمر العمر : 17

    البلد البلد : لــيــبــيــا

    المزاج المزاج : رائعة _ و فرحـــآآنه

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :

    ثلاثة أمور لا تضيع بها وقتك : التحسر على ما فاتك لأنه لن يعود، ومقارنة نفسك بغيرك لأنه لن يفيد، ومحاولة ارضاء كل الناس لأنه لن يكون ~ !

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف صفاء الحياة في الأربعاء 7 سبتمبر - 19:27

    طييييييييييييييييييييييب يا لؤلؤة
    انا مرة كنت جالسة لوحدي شفت من النافذة لؤلؤة و هي بتضرب واحد biaoqing_42019 نزلت اجري قلتلها شوفي يا لؤلؤة قالتلي هذا الراجل عفس على رجلي قلتلها طيب سهلة قالتلي الحذاء جديد و قعدت تضرب في الراجل حتى هرب كل رجال الحي خايفين منها تضربهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه adore







    أوســــمــــتــــــــي ../


    لطلب تصميم مميز مجآني .. آضغطي على الرآبط  3242 
     عتغفعف 



    لؤلؤة الحياة
    سفيرة مملكة الفتيات
    سفيرة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 224

    النقاط النقاط : 524283

    العمر العمر : 17

    البلد البلد : لـيـبـيــا

    المزاج المزاج : تمام والحمدلله

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : من صبر وتاني نـــ ما يتمن ــــال
    كلمات قصيره ومفيدة

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف لؤلؤة الحياة في الأربعاء 7 سبتمبر - 20:38

    ماشي اشوية انفكر وتو نكتب



    فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3 فقثق3

    أسيرة الأحزان
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 181

    النقاط النقاط : 333239

    العمر العمر : 27

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : أجمل احساس

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 21/08/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف أسيرة الأحزان في الأربعاء 7 سبتمبر - 20:52

    سيييييمو حاولت تقتلني!!!!!!!!!!!!!





    يَ ربّ ! ﺄرحَ ﻧﻓسيَ ﭑﻟتيَ ﻟآ ﯾﻌﻟمُ بَ حالهَا ... ﭑلآ آﻧت

    نسيم الروح
    أميرة نشيطة
    أميرة نشيطة

    مشاركاتي مشاركاتي : 171

    النقاط النقاط : 272502

    العمر العمر : 17

    البلد البلد : العر اق الحبيب

    المزاج المزاج : عالي والشكر لله

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 29/07/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
    وان علي ولي الله

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف نسيم الروح في الجمعة 9 سبتمبر - 0:05

    اللعبه وايد حلوه
    انا رح اطلع شاعه على سيمو
    وصلني خبر انو سيمو بدها تغلق المنتدى
    وتوقعو على راس كل العضوات الي فيه
    (ترى هذه مجرد اشاعه مو صدك )
    ههههههههههههه

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الجمعة 9 سبتمبر - 0:12

    > مااتقدرر>> جاان اتكررركهـ>> هههه>> الله يستررر نسوووووممم من اشااعاتج>>

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782109

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في الجمعة 9 سبتمبر - 21:18



    canny

    مرهـْ ششششفت آسيره آلآحزآإن تلعب مصصصصـآرعـه ويـآإ
    رأإعي آلدكـأإن خخخخ < سوري




    .
    .



    .
    .

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في السبت 10 سبتمبر - 2:34

    >> مررررة شششفت وسوووووولتي>> بالسرر طبعاا>> كسسسرت الايبوود>> االلي عنند شمووووهـ>>

    وو هيي امممعصصصصصبة >>يمهـ خووفتني مممنهاا>> رغم اني ادري انهاا مااتقدر تضرربني>> بس كاانت تخووووووووف>>رررعبب>>سوووري حبي مااقدرت احتفظ بـ هالشيء>> كاان لااااااازمم يعرفووا>>

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1121710

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف وسيلة في السبت 10 سبتمبر - 7:00

    اووو شو هالاششااااعة؟؟؟

    هههههههههههههههه

    سويتيها كأنها صحح

    شطوورة زهوورتي






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الأحد 11 سبتمبر - 1:19

    هههههههههههههههههههههه>>>> اييوااا<<<<<هع هع>> انزييين اني بفجر مدررسة الجزااائر اللي فيهاا وسوووولهـ>> هذا اذا ماافجرت الجزاائر كللها وخلييتها تجيي وياي بالمدرررسة>>هههههههه>> ترا اشااعهت لاتصدقوووواا>>




    مرررة شفت نسوووم ويا نسمة الرووح يتهااوشوون على الكرسي الاول في السيااارهـ>> وصار الضرب وو طلع الدم وووووووو>> مابنقل الخبر كاامل لاتروووح عليي

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782109

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في السبت 24 سبتمبر - 17:14


    ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,

    عيل سلمكم آلله شفت صووره زهوره ويآ فوفو ويآ ملوووووكه ف النت

    آحم لآ تنقزون من مكآآآنكم آلصوره طرر آلصرآحهـ هيهيهي ,,

    نزلوووو تحتتت
































































    بدوووووون زععل هآآ < موآهآهآهآهآهآهآهآهآهآ



    .
    .



    .
    .

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في السبت 24 سبتمبر - 18:10

    هههههههههههههههههه

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1121710

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف وسيلة في الأحد 25 سبتمبر - 2:53

    هههههههههههههه انا اللي على اليمين خخ ... حاااجزة هههههههههه



    لي رجعه بصووورة شموووه 54355






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782109

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في الأحد 25 سبتمبر - 20:28


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,

    خير آللهم آجعله خير شوو بتسويلنآ وسيلـه خخخ



    .
    .



    .
    .

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الجمعة 21 أكتوبر - 1:27

    هههههههههههههههههههههههههه مرررة ششفت وسووول قداااام عييووونييي فـ بيتنااا001277

    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1121710

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف وسيلة في الجمعة 21 أكتوبر - 1:31

    Rolling Eyes يا رييييت


    شموه اصبري علي حتى ادور على صورتكم .. ف ملفي خخخ






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء

    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 635686

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الجمعة 21 أكتوبر - 17:46

    ههههههههههههههههههه00

    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 782109

    العمر العمر : 19

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ***لعبـــة الاشاعات ... ***

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في السبت 22 أكتوبر - 17:25


    Sad



    .
    .



    .
    .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر - 13:42