ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    شاطر
    avatar
    Q u e e n
    امبراطورة مملكة الفتيات
    امبراطورة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 6894

    النقاط النقاط : 87750863

    العمر العمر : 23

    البلد البلد : فلسطين

    المزاج المزاج : متفائلة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 04/03/2008

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده
    سبحان الله العظيم..

    يَااااا رَب..يا صانع المعجزات أرني
    عجائب الفرح [ في مستقبلي ]..


    الصدآقة ليسَت بـ أغنية تُلحّن
    أو هديّة تُعطى .. أو يومٌ يُحتَفلُ بهِ ..~

    إنمآ هِيَ أرضٌ نمُوت فيهآ وعمرٌ نعيشهُ بلحظآتهِ
    و دِمآءٌ تجري فِي عروقِنآ ..~
    و أناس لآ يُمحون مِن الذّآكرة..



    ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف Q u e e n في الجمعة 1 أكتوبر - 23:00




    كثيرا ما تتعرض الفتاة في سن المراهقة لنظرات الاعجاب و الابتسامات و غيرها من الأمور التى تجعل الفتاة تشعر أنها محط إعجاب الكل سواء كانت هذه النظرات من خلال المدرسة أو الشارع أو من ناحية الأقرباء.

    و لكن كيف تتصرفين في حال شعرت أن شخص ما يبادلك نظرات إعجاب:
    - لا تعطي أهمية للموضوع
    - أفكر به و أنشغل بالتفكير في حقيقة مشاعره
    - أبادله نفس النظرات




    avatar
    miSs uoOomy
    أميرة متألقة
    أميرة متألقة

    مشاركاتي مشاركاتي : 544

    النقاط النقاط : 185452

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : k..s..a

    المزاج المزاج : الحمدلله على كل حال

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : الصداقة لا تغيب مثلما تغيب الشمس
    الصداقة لا تذوب مثلما يذوب الثلج
    الصداقة لا تموت
    إلا .. اذا مات الحب


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف miSs uoOomy في الخميس 11 نوفمبر - 11:35





    انا صاار وحصلت لي مواقف زي كذا


    بس

    - أبادله نفس النظرات



    يسلمو حبيبتي



    avatar
    خ’ـوآطر طفلـہ ●•
    المراقبة العامة
    المراقبة العامة

    مشاركاتي مشاركاتي : 5199

    النقاط النقاط : 796909

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : الإمارات

    المزاج المزاج : آلمشتآقهِ للجنةةِ

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/07/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : آستغفركٍ ربيً وآتوؤبً آليكِ ..~

    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف خ’ـوآطر طفلـہ ●• في الجمعة 17 ديسمبر - 20:03

    و آنـآ بعد تحدث لي هذي المواضييع

    تسلميين ع الموضوع



    .
    .



    .
    .
    avatar
    وسيلة
    أميرة في غاية الروعة
    أميرة في غاية الروعة

    مشاركاتي مشاركاتي : 6057

    النقاط النقاط : 1136510

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : الج ــزاآئر

    المزاج المزاج : الحمــد لله ع ــلـى كـل حـآآل

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/07/2009

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك و له الحمد .. و هو على كل شيء قدير .. اللهم صل على سيدنا محمد و على اله و صحبه و من تبع هداه باحسان الى يوم الدين


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف وسيلة في الأحد 26 ديسمبر - 15:54

    تحدث لي هده المواقف كثيرا
    مرات افكر و مرات انسى كل شيء و لا ابالي
    و من الافضل ان لا نفكر و لا نشغل بالنا بالنسبة لسني No
    مشكورة ع الموضوع






    اللّهم إجْمَعْنـي مَعَ الحَبِيبِ المُصْطَفـى -صلى الله عليه و سلم- وَ جميع المُسلِمين .. آمـين

    أخلص تحياتي و أعظم حبِّي لمن تعرفت عليهن في هذا المنتدى من أنين الزهور .. خ ـواطر .. نهر الدمـوع .. Queen .. ملآكي ..و هنآء
    avatar
    دبلوماسية
    سفيرة مملكة الفتيات
    سفيرة مملكة الفتيات

    مشاركاتي مشاركاتي : 1835

    النقاط النقاط : 182833

    العمر العمر : 21

    البلد البلد : KSA

    المزاج المزاج : رايقه وفرحانه

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 26/11/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : لقيت أصحآب || ~من عآفهم .. | مسگييين ! فدوه لهم أرقآب .. و عيوني }- آلثنتيييين


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف دبلوماسية في الإثنين 27 ديسمبر - 8:08

    وانا بعد تحدث لي هذي المواضيع
    لا اعطي اهميه للموضوع
    وتسلمين ع الموضوع





    avatar
    مجنونة بس حنونة
    ملكة الضحك و الفرفشة
    ملكة الضحك و الفرفشة

    مشاركاتي مشاركاتي : 2611

    النقاط النقاط : 197168

    العمر العمر : 23

    البلد البلد : اليمن

    المزاج المزاج : free Time><

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 02/12/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    وأخيرا خلصنا الثانوية العامة والحمدلله وأن شاء الله راجعة للمنتدى بنشاط وحيوية بعد الأنقطاع أعترفوا أنكم أشتقتولي




    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف مجنونة بس حنونة في السبت 15 يناير - 22:32

    الحمدلله ما يستويلي هذي المواضيع كثيراا







    ملك
    أميرة جديدة
    أميرة جديدة

    مشاركاتي مشاركاتي : 2

    النقاط النقاط : 121456

    العمر العمر : 39

    البلد البلد : الاردن

    المزاج المزاج : ريقة على طول

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 01/02/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف ملك في الثلاثاء 1 فبراير - 5:53

    التزام بالدين احسن شي
    avatar
    miley
    أميرة متألقة
    أميرة متألقة

    مشاركاتي مشاركاتي : 1323

    النقاط النقاط : 228638

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : السعوديه

    المزاج المزاج : سعيدة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 20/11/2010

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم لا أله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف miley في الثلاثاء 1 فبراير - 18:54

    أبادله نفس النظرات
    وشكرا ع الموضوع
    النهاية




    ها أنا قد رجعت بعد غياب طويييييييييييييل 67876868
    avatar
    أنين الفراق
    أميرة مميزة
    أميرة مميزة

    مشاركاتي مشاركاتي : 496

    النقاط النقاط : 141010

    العمر العمر : 21

    البلد البلد : المغرب

    المزاج المزاج : فرحانة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 15/01/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    سبحان الله و بحمده ..سبحان الله العظيم


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف أنين الفراق في الأربعاء 9 فبراير - 22:52

    حقيقة انا هلا حاصل معي هيك ي ولد بيبقى يشو فيني ولما بطلع يه بيخجل وبيدور وشو
    وفي مرة مر من امامي وتقريبا دخل فيني ولما ادرت وشي ما قدر هو يدوروا انا ممكن اني مر من امامو بس ما عاطية الموضوع اهمية



    لست بهذا الغرور الذي لا يطاق

    ولست الأنثى المتكبرة التي لا يعجبها أحد

    كل مافي الأمر

    أنني أختلف عن بقية النساء لي أفكاري الخاصه

    لذلك لا أحد يستطيع فهمي سوى القليل من البشر

    ولربما العــــــــــــدم






    زوزو
    avatar
    جيهان
    ملكة الأزياء
    ملكة الأزياء

    مشاركاتي مشاركاتي : 1005

    النقاط النقاط : 546831

    العمر العمر : 21

    البلد البلد : الجزائرفي ديار ربي

    المزاج المزاج : بنت جزائري حرة و زهرة البلاد

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 31/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : جزائرية وبفتخر والي ماعجبوا ينتحر يكتب علي قبروا مات من القهر لان تحداني وماقدر

    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف جيهان في السبت 30 أبريل - 21:07

    لست بهذا الغرور الذي لا يطاق

    ولست الأنثى المتكبرة التي لا يعجبها أحد
    678557890794579 54754774





    اللى شافوا حالى قالوا مهمنيش , انى اسيبك بيك ومن غيرك هاعيش
    قالوا عنى طول حياتى ما بكيت , وان دمعك يوم ودعانا مهزنيش
    قالوا عنى مستحيل بعدك هاضيع , وانى عايش كل ايامى فى ربيع
    قالوا عنى عمرى فى يوم مكنت ليك , وانى لازم كان فى يوم انساك وابيع
    وانا واحلف بالله بدوق الويل والاااه , ودمع العين بيحلالى
    ياخدنى حنينى ليك وادور فيا عليك , الاقى الشوق بيملانى
    والحياه بعدك فى عينى , ليل مبينتهيــــش
    رد باقتباس
    avatar
    انين الزهور
    مشرفة الألعاب الترفيهية
    مشرفة الألعاب الترفيهية

    مشاركاتي مشاركاتي : 1787

    النقاط النقاط : 650486

    العمر العمر : 20

    البلد البلد : بـححـريـنيه> البحريين

    المزاج المزاج : مريضة

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 30/03/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات : أإأإســــــــــــفٍـــه .. واقــــدم اعـــــــــــــتـــــــــذأإأإأري
    لـــــــــــكٍــمٍ ولــــــــٍكـل انـــــــٍسٍــــأإأن اســـــأإأت لـــهــٍ
    وووووووواإأإأنــــــــــــــي مــــــــــــأإأ دري


    تقبلو احتـــــــــرررأإأمــــــــي

    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف انين الزهور في الأحد 1 مايو - 4:32

    ممم
    اني يكون عندي الشيء عااادي
    = مااعطي هالشيء اية اهمية بس اذا كانت من وحدة من معلماتي واصديقاتي
    اكيد بستانس بحس ان في احد معجب بي مثل مايقولوون ههه
    avatar
    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 1010072

    العمر العمر : 23

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في السبت 28 مايو - 17:18

    انا يحدث لي مثل هذه الاشياء
    لكن اقعد افكر باشياء
    1) الدين
    2) الاهل
    3) الناس
    4) الله واهم شيء
    5)الوقت
    اصلا الي بعمل هيك قصده مو شريف
    وانا ما بنزل مستواي لهيك ناس هدفهم بالحباة التسلايه
    والي بعمل هيك ما عنده دين ولا اخلاق
    فانا بنسى الي بعملوا هيك
    وكما يقول المثل: طنش تعش تنتعش
    عتغفعف





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية



    avatar
    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 1010072

    العمر العمر : 23

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في السبت 28 مايو - 17:22

    جيهان كتب:لست بهذا الغرور الذي لا يطاق

    ولست الأنثى المتكبرة التي لا يعجبها أحد
    678557890794579 54754774

    ليس هكذا يا جيهان
    يجب ان تكوني متكبرة اما هؤلاء الناس الذين لا يوجد عندهم اخلاق ولا دين
    هدفهم التسلية
    الغرور هنا افضل وسيلة لابعادهم عنا
    حتى يفهمون اننا لسنا مثلهم





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية



    avatar
    ملاكي الصغير
    مشرفة قسم عذب الكلام
    مشرفة قسم عذب الكلام

    مشاركاتي مشاركاتي : 1394

    النقاط النقاط : 1010072

    العمر العمر : 23

    البلد البلد : في قلوب الناس

    المزاج المزاج : مزاجية

    تاريخ التسجيل تاريخ التسجيل : 24/04/2011

    رسالتي للعضوات رسالتي للعضوات :
    عندما أتوفى ـ??/ــ?/?/ـ?ـــــــــــــــ ?
    سيموت معـي . . : استهبالي . حلمي . ضحكتي . جنوني . ساجتي . بكآآئي . صرختــي . طلتـي . صـوتــي . رخـــامتى . عنادى .. تكبرى ... ... ... ... ... وكـــل شـــيء . . :

    ( وستبقى ذكرى عآآبرة فقط:
    ســـيبكي من يحبني ,
    ... سـيضحك من يكرهني:.
    (( سـينصدمـون آهلـي)) :'

    ( فســامحوني . . . . . وتذكرونـي بــ { دعـوه صـآدقـه }
    لآ آدري گم ?ـــره آخطأت ?ـحـق ?خـص وكـم ?ــره آبكيت آحـداً ?ـسببـي بربكم ?ن يحمل


    رد: ماذا تفعل الفتاة مع نظرات الإعجاب؟

    مُساهمة من طرف ملاكي الصغير في السبت 28 مايو - 17:24

    لكن لم تقولي لنا انت ماذا تفعلي
    Q u e e n





    لا تَسْألُونِي مَنْ أَنـــاآ ... ؟ أنـــاآ ~ { فَتــاةٌ .. كُتِبَ على جِبينِي ~
    { عربية سِلاحِي الكِبْريـــاء وَ هِويتي فِلَسْطِينِية وَ الـ ع ـزَةُ تَعْشَقُني
    و الـ ع ـفةُ سِواري مُنذُ الأزلــية ..............
    و كُحلُ { الوطنِ } منذُ الطفولةِ لمْـ يفارقْ عَيْنيا نعمـْـ مـــغروةٌ أنـــاآ ..
    مـــتمردهـ .. عـنيدهــ .. كــلُ هذا وارد
    ولكنْ اعذروني فــ أنـــاآ فـــتاةٌ تتنفسُ حـُـــــرية كيفــ لآ
    وهويتي فلسطينية




      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 26 سبتمبر - 3:42